وائل جسار يكشف موقفه من أغاني المهرجانات ويرفض دخول ابنته عالم الغناء

25.03.2022 | 00:46

كشف الفنان اللبناني وائل جسار عن رفضه دخول ابنته ماريلين عالم الغناء لأنه عليها أن تهتم بدراستها بالوقت الحالي وما زال هناك سنين طويلة أمامها. 

وأوضح جسار سبب رفضه دخول ابنته عالم الغناء في حديث لبرنامج "انسايدر بالعربي" قائلاً: "الفن بحاجة لبذل جهود كبيرة كما أنه متعب جداً وخصوصاً للفتيات وبالتالي لا أريد لها الخوض في هذا المجال".

كما أوضح وائل جسار أنه ضد أغاني المهرجانات المصرية بشكل عام كموسيقى وكلام، وأعرب عن دعمه لنقيب المهن الموسيقية في مصر هاني شاكر في "حماية الفن العربي الأصيل من الأعمال ذات المستوى الهابط" على حد تعبيره.

وتابع :" هاني شاكر لا يوجه السهام لمغني المهرجانات على الصعيد الشخصي وإنما لأعمالهم الفنية كي يقوموا بتحسين نتاجهم وتقديم فن يليق بالمستوى السمعي للجمهور".

وأضاف وائل جسار: "لكن بالمقابل نرى رواجاً لهذه الأغاني ومتابعة لها من قبل الجمهور وبالتالي المسؤولية ليست على مغني المهرجانات لوحدهم وإنما أيضاً المسؤولية تقع على عاتق من يروج لهكذا أغاني".

وأكد النجم اللبناني أنه لا اعتراض له على مغني المهرجانات على الصعيد الشخصي وأنه لا خلاف بينه وبين الفنان الشعبي حسن شاكوش ولكنه لن يعيد التعاون معه مرة أخرى كون الطبقات الصوتية بينهما ليست متقاربة وقال: "حسن شاكوش صديقي وأحبه جداً وكذلك الأمر بالنسبة لعمر كمال الذي لديه خامة صوتية معينة".

كما لفت إلى أن فكرة الاعتزال واردة بالنسبة له وقال: "الفكرة واردة ولكن ليس الآن وربما عندما أجد نفسي أني لست قادراً على العطاء مثلما كنت في شبابي وانا مع اعتراف الفنان في وقت من الأوقات أنه وصل لمرحلة يجب ان يرتاح فيها وهذا الشيء برأيي لا يقلل من قيمة الفنان بل على العكس ومن الطبيعي أن يصل الإنسان لمرحلة من العمر يرتاح فيها".

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved