المنوعات

هاني شاكر يرفض استخدام الشرطة الإسرائيلية صوره وكلمات احدى اغانيه

هاني شاكر

05.07.2017 | 20:54

 

اعرب أمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، عن رفضه التام لاستخدام الشرطة الإسرائيلية صوره وكلمات إحدى أغنياته في حملة إعلانية.

 ونشر شاكر عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) صورة جديدة له وعلق عليها "فوجئت مثل الجميع باستخدام الشرطة الإسرائيلية لصورتي على حملات إعلانية في الشوارع ومكتوب عليها مقطع من أغنيتي (غلطة) وهو (حسستك بالأمان، واديتك الحنان وحاجات كتير زمان، ما قدرتيش تفهميها)".

وأكد شاكر أن "موقفه من القضيه  الفلسطينيه هو موقف كل مصري قدم على مدار تاريخ بلاده الغالي والنفيس من أجل تحرير الأرض المحتله"، مشيرا الى ان "موقفه من التطبيع مع العدو الصهيوني لا يخرج عن حالة الإجماع المصري في كافة النقابات والأحزاب بالرفض التام وربط ذلك بما يمكن تحقيقه من سلام عادل وشامل في المنطقه يعيد الحقوق إلى أصحابها".

يشار الى ان الفنان هاني شاكر تعرض في 2013 لموقف غريب اذا تقدم محامي مصري بشكوى ضده بحجة تقديمه اغاني عن فلسطين والوحدة العربية عبر السنوات العشرة الأخيرة، مطالباً بمنع هذه الأغاني التي من شأنها زيادة التوتر مع الكيان الصهيوني المحتل.

ووصف الفنان هاني شاكر في حينها البلاغ المقدم ضده واتهامه بالإساءة إلى إسرائيل بأنه"مزحة" سخيفة.

 

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.