المنوعات

بعد تعرضه لوعكة صحية .. هاني شاكر يطمئن جمهوره بعد مغادرته المشفى

هاني شاكر

26.07.2017 | 20:13

طمأن امير الغناء العربي هاني شاكر , يوم الاربعاء, جمهوره على حالته الصحية، بعد خروجه من المشفى, عقب انتشار صورا له على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تعرضه لوعكة صحية.

وأوضح الفنان الكبير، في تصريحات صحفية من الأردن،  أنه "طمأن محبيه بعد إجرائه الأشعة، التي كشفت عن وجود كدمة شديدة بالضلع الأيسر"، مشيرا أنه "أصبح في حالة صحية أفضل، وأنه سيعود غدًا إلى القاهرة".

واضاف  هاني أن "الواقعة كلها تتخلص في تعرضه لانزلاق قدمه بعد انتهاء حفله الساهر في مهرجان جرش، وتسببت السقطة في آلام شديدة بمنطقة الصدر،"  مشيرا الى انه " تم نقله إلي احدى المستشفيات في الأردن ، وخضع للفحص الطبي، وقام باجراء الأشعة اللازمة، وتبين إصابته بكدمة شديدة في الضلع الأيسر وتلقى العلاج اللازم وغادر المستشفى على الفور".

وكان الفنان الكبير، قد أحيا حفلًا ضخمًا، ضمن فعاليات مهرجان جرش بالأردن، في دورته الـ ٢٣.

يذكر الى ان الفنان هاني شاكر طرح مؤخرا فيديو كليب اغنيتة الجديدة بعنوان "هشتكي لمين ياعيني" وهى من كلمات ملاك عادل ، ومن ألحان مدين، وتوزيع زيزو فاروق وإخراج نبيل مكاوى.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.