المنوعات

أنجلينا جولي منزعجة لاتهامها باستغلال الأطفال

انجلينا جولي

01.08.2017 | 23:45

 

أبدت الممثلة أنجلينا جولي انزعاجها من رد الفعل العنيف والمتزايد على مشهد مرتجل في تجارب الأداء خلال تصوير أحدث أفلامها، تم تفسيره بصورة خاطئة بأنه عملية خطف أموال حقيقية من أطفال فقراء.

ونقلت وسائل اعلام عن  نجمة هوليوود انجلينا جولي  بيانا قالت فيه: " أنا مستاءة أن يُكتب عن ارتجال في مشهد فعلي في الفيلم كما لو كان سيناريو حقيقي."

وأضافت: "الهدف من هذا الفيلم هو لفت الانتباه إلى الأهوال التي يواجهها الأطفال في الحرب، والمساعدة من أجل حمايتهم. الإشارة إلى الحصول على أموال حقيقية من طفل أثناء الاختبار هو أمر خاطئ ومزعج، وكنت سأغضب لو حدث ذلك."

وتابعت: "لقد اتُخذت كل الاجراءات اللازمة لضمان سلامة الأطفال وراحتهم فى الفيلم، بدءا من الاختبارات، مرورا بالإخراج، وحتى الوقت الحالي."

 

وكانت جولي تحدثت لمجلة "فانيتي فير" الاسبوع الماضي  عن الفيلم، كيف استخدمت لعبة تعتمد على إعطاء المال للأطفال الفقراء ثم أخذه منهم مرة أخرى، حيث ان خلال تلك اللعبة، طلب طاقم العمل من الأطفال سرقة بعض الأموال، وعندما يلقى القبض عليهم يقول كل منهم كذبة عن السبب الذي دفعهم لسرقة الأموال.

وخلال المقابلة، أوضحت جولي كيف واستعانت ، بأطفال محليين للمشاركة في فيلمها الذي تدور أحداثه عن الخمير الحمر في كمبوديا، بعنوان"قتلوا أبي أولا".

واشارت جولي الى ان "المخرجون كان يبحثون في الأحياء الفقيرة ودور الأيتام للعثور عن ممثلين للفيلم، و خصيصا عن الأطفال الذين واجهوا بعض المتاعب".

وبينت جولي للمجلة: انه "كانت سري موش (لتي اختيرت للقيام بالدور الأساسي في الفيلم) هي الطفلة الوحيدة التي كانت تحدق في المال لفترة طويلة جدا."

وأضافت: "عندما اضطرت إلى إعادتها، كانت العاطفة تطغى عليها،  وعندما سُئلت في وقت لاحق عن المال، قالت إن جدها مات، ولم يكن لديهم ما يكفي من المال لإقامة مراسم جنازة لطيفة".

وقالت جولي إنه "من الخطأ والمزعج أن يسيء الناس تفسير وصفها لعملية اختيار طاقم العمل".

وكانت جولي صرحت في وقت سابق من هذا العام إنها تأمل في أن يساعد هذا الفيلم الكمبوديين على التحدث بصراحة أكثر عن تلك الفترة العصيبة.

وتدور أحداث فيلم "قتلوا أبي أولا" حول قصة حقيقية لأحد الناجين من الإبادة الجماعية التي قام بها الخمير الحمر في السبعينيات، حيث مات أكثر من مليون شخص.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.