المنوعات

بعد التمثيل والاخراج ..انجليا جولي تعمل مدرسة في كلية لندن

انجلينا جولي

15.03.2017 | 23:08

القت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي أول محاضرة لها أمام طلاب الجامعة، بعد قبولها العمل كأستاذ زائر في كلية لندن للإقتصاد والعلوم السياسية.


وذكرت وسائل اعلام، أن جولي قبلت بتدريس دورة لطلاب الدراسات العليا، تحت إسم "تأثير الحروب على المرأة"، والتي تهدف إلى التركيز على تطوير الإستراتيجيات المستخدمة في مجال دعم حقوق الإنسان، وتعزيز العدالة ومشاركة النساء في المناطق المتضررة من النزاع ولحروب.


 وقالت في بداية الدرس "أنا متوترة قليلاً، وأشعر كأنني فراشة طائرة، أتمنى أن أؤدي مهمتي على أكمل وجه، لأن هذا الأمر مهم جدا بالنسبة لي".


وكانت جولي وافقت في شهر أيار الماضي على أن تعمل كأستاذ زائر  دون أجر مادي  في كلية لندن للإقتصاد والعلوم السياسية، وسيكون على جولي خلال الفترة المقبلة أن تشارك في حضور الندوات وورش العمل، إلى جانب إجراء أبحاث ميدانية ولقاءات عامة.

يشار الى ان انجلينا جولي اختيرت سفيرة للنوايا الحسنة لعدة سنوات للمفوضية العليا للاجئين التابعة للأمم المتحدة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.