المنوعات

دونالد ترامب أحدث وافد إلى متحف "مدام توسو" للشمع

دونالد ترامب بالشمع

10.11.2016 | 23:41

اعلن  متحف مدام توسو الشهير في لندن, يوم الخميس، اعتزامه صنع تمثال شمعي للرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب، وذلك عقب فوزه بالانتخابات الامريكية.

وذكرت وكالة الانباء البريطانية ( رويترز) ان المتحف كشف على صفحته على فيسبوك الرأس الشمعي لتمثال ترامب فيما بدأت خبيرة في تثبيت الشعر ببطء في عملها على الرأس ليماثل أسلوب الشعر الأشقر المميز لرجل الأعمال الأمريكي.

ويعمل المتحف على الانتهاء من صنع التمثال الشمعي بالحجم الطبيعي لترامب ليكون جاهزا في موعد تنصيبه في العشرين من كانون الثاني.

وفاز دونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ليصبح الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة، وذلك بعد حصوله على أكثر من 270 صوتاً في المجمع الانتخابي.

وكان المتحف صنع منحوتات من الصلصال للجمهوري ترامب ومنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون قبل الانتخابات التي أجريت يوم الثلاثاء.

ويحتوي متحف مدام توسو على تماثيل للشخصيات العالمية البارزة في جميع المجالات: الفن، السياسة مثل ونستون تشرشل وهتلر وشكسبير.

سيريانيوز

 


TAG: متحف،

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.