المنوعات

جمال سليمان يخوض موسم رمضان بعملين دراميين

24.02.2022 | 18:29

يطل الفنان السوري جمال سليمان على متابعيه لأول مرة منذ زمن في عملين دراميين معاً خلال موسم رمضان 2022.

وذكرت وسائل اعلام أن سليمان سيشارك في المسلسل المصري "مين قال" الذي يتناول مشكلات الشباب في عمر الـ 18 عن نص لـ محمد الحناوي والمخرجة نادين خان.

كما يتواجد سليمان في الدراما العربية المشتركة عبر مسلسل "ظل" الذي يجري تصويره حالياً في لبنان تحت إدارة المخرج المصري محمود كامل ويلعب لأول مرة دور مصمم أزياء يواجه العديد من المشاكل التي تقف في طريق تحقيقه حلمه.

وفي سياق متصل يستعد سليمان للعب شخصية حياة آخر ملوك ليبيا إدريس السنوسي، ويركز على كفاح الشعب الليبي ضد الاحتلال خلال الحرب العالمية الثانية، كما ابدى موافقته على دخول عالم المنصات ضمن مسلسل قصير سيجري تصويره بعد الموسم الرمضاني.

يشار أن سليمان شارك مؤخراً في بطولة فيلم "الكاهن"وشاركه بطولته حسين فهمي، وإياد نصار، ودرة، وفتحي عبدالوهاب، وتأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، وتناول في إطار من الرعب والتشويق شخصية صحفية تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ثم تقع جريمة قتل غامضة، وجسد في الأحداث شخصية صاحب محطة فضائية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.