أخبار الرياضة

تعثر يوفنتوس حامل اللقب بالتعادل على ملعب فيورنيتنا بالدوري الإيطالي

يوفنتوس

25.04.2021 | 21:17

تعثر يوفنتوس حامل اللقب بالتعادل مع مستضيفه فيورنيتنا 1-1 في المرحلة 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم فيورنتينا عن طريق الصربي دوشان فلاهوفيتش (29 من ركلة جزاء)، فيما عادل الإسباني ألفارو موراتا النتيجة ليوفنتوس (46).

وبهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، قد يخسره في حال فوز او تعادل أتالانتا ضد ضيفه بولونيا لاحقًا، وعلى بعد ثلاث نقاط من نابولي الخامس الذي يحل على تورينو الاثنين.

فيما استقر فيورنتينا في المركز الـ14 برصيد 34 نقطة.

وكان فيورنتينا البادئ في الهجمات عن طريق الفرنسي فرانك ريبيري الذي انطلق بمرتدة سريعة ومرر الكرة نحو فلاهوفيتش، لكن الحارس البولندي فويتشخ تشيشني كان بالمرصاد (10).

وبحلول الدقيقة 28، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض بعدما احتكم لتقنية حكم الفيديو المساعد (في إيه آر) أظهرت وجود لمسة يد على الفرنسي أدريان رابيو، ليترجمها فلاهوفيتش بنجاح، لينهي فيورنتينا الشوط الأول متقدماً.

ومع بداية الشوط الثاني، أقحم أندريا بيرلو، موراتا بدلاً من الأرجنتيني باولو ديبالا، ليكون الإسباني الخيار الصحيح إذ سجل هدف التعادل بعد دقيقة واحدة من دخوله عبر انطلاقة من الجانب الأيمن، قبل أن يسدد بيسراه كرة سكنت الشباك (46).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.