أخبار الرياضة

انتر يحول تأخره أمام أودينيزي الى فوز يضمن له المنافسة على المركز الثالث بالدوري الايطالي

انتر ميلان

23.04.2016 | 23:53

حافظ إنتر ميلان على اّماله الضعيفه في الوصول للمركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، بتحويل خسارته أمام ضيفه أودينيزي بهدف إلى فوز بثلاثية في افتتاح الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الايطالي.

تقدم تيرو أولاً لأودينيزي في الدقيقة التاسعة، قبل أن يسجل يوفتيتش هدفين في الدقيقتين 36 و 75، فيما اختتم إيدير الأهداف في الدقيقة 95 ليرتفع رصيد الإنتر إلى 64 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد أودينيزي عند 38 نقطة في المركز الرابع عشر.

المباراة بدأت بشكل هاديء نسبيًا ولكن الضيوف نجحوا في تسجيل هدف مباغت في الدقيقة التاسعة عبر اللاعب تيرو الذي سجل بشكل رائع مستغلاً تمريرة طويلة خلف قلبي الدفاع اللذان تركاه وحيدًا، لتصبح النتيجة تقدم أودينيزي بهدف دون مقابل.

بعدها ضغط لاعبو الإنتر بشدة وتراجع تماما لاعبو أودينيزي للخلف بحثا عن تأمين الفوز، وأصبح اللعب محصورًا في منطقة وسط ملعب أودينيزي، وفي الدقيقة 36 نجح اللاعب يوفتيتش في إدراك التعادل بعد تمريرة رائعة من زميله إيكاردي بعد مجهود فردي جيد لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

الشوط الثاني بدأ بوتيرة أكثر سرعة من التي كان عليها الشوط الأول وسط هجوم كبير للإنتر قابله دفاع لأودينيزي ولكن مع الاعتماد على الهجمات المرتدة للوصول لمرمى الحارس هندانوفيتش، وفي الدقيقة 75 عاد من جديد يوفتيتش ليسجل الهدف الثاني له وللفريق ليمنح الإنتر التقدم وتشتعل مدرجات جوزيبي مياتزا تشجيعًا للاعبين.

تحسن الأداء الهجومي لأودينيزي بعدها وكاد أن يدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع لترتد بهجمة مرتدة يحسم بها إيدير الفوز بتسجيل الهدف الثالث للإنتر وهو الهدف الأول للمهاجم الإيطالي منذ انضمامه للفريق في كانون الثاني الماضي قادمًا من سامبدوريا.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.