أخبار الرياضة

فوز مثير لميلان برباعية أمام تورينو في أولى مبارياته بالدوري الايطالي

ميلان

21.08.2016 | 23:38

قاد اللاعب الكولومبي كارلوس باكا، فريقه ميلان للفوز على ضيفه تورينو، في الجولة الافتتاحية للكالتشيو هذا الموسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل باكا أهداف ميلان الثلاثة في الدقائق 39 و 50 و62، ليصبح أول لاعب يسجل هاتريك هذا الموسم في إيطاليا، فيما سجل هدف بيلوتي وبازيلي هدفي تورينو في الدقيقتين 48 و91، وأهدر بيلوتي ركلة جزاء في الدقيقة 95.

الإندفاع الهجومي الواضح للاعبي تورينو منح لاعبي الميلان مساحات ضخمة خلف المدافعين مما جعل هجمات أصحاب الأرض مليئه بالخطورة ولكن الرعونه في إنهاء الهجمات أبقى النتيجة كما هي.

وفي الدقيقة 38 سجل الكولمبي باكا أول أهداف ميلان في الموسم بضربة رأس بعد عرضية رائعة من زميله أباتي.

الشوط الثاني هاجم تورينو بشدة منذ الثانية الأولى ولم ينتظر وقتاً طويلاً لإدراك التعادل بعدما سجل بيلوتي هدف التعادل في الدقيقة 48 بضربة رأس قوية بعد عرضية متقنة من زميله مولينارو.

لم يفرح تورينو كثيراً بهدف التعادل بعدما نجح باكا من جديد في تسجيل هدف آخر لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 ليعيد التقدم من جديد لفريقه.

في الدقيقة 61، تحصل بونافينتورا على ركلة جزاء بعد فاصل من المراوغة بين مدافعي تورينو تصدى لها الكولومبي المتألق باكا ليسجل الهدف الثالث له بشكل شخصي ولميلان.

هاجم تورينو بشدة بعدها بحثاً عن هدف يعيدهم من جديد للقاء ولكن تألق الحارس دوناروما والتسرع في إنهاء الهجمات أبقى الوضع كما هو عليه.

في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع نجح بازيلي في تضييق الفارق بتسجيل الهدف الثاني لتشتعل الأمور تماماً بحصول تورينو على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ولكن الحارس دوناروما تصدى لها بنجاح ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز مثير لميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سيريانيوز

الاسد يلتقي وفد اتحاد المهندسين العرب ويؤكد على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات العربية

استقبل الرئيس بشار الاسد، اليوم الاثنين، وفد اتحاد المهندسين العرب، حيث أكد على "الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية وأهميتها في صناعة حوار فعّال داخل المجتمع العربي".