أخبار الرياضة

روما يكتسح أودينيزي برباعية نظيفة في افتتاح منافسات الدوري الايطالي

روما

20.08.2016 | 22:46

افتتح فريق روما الدوري الإيطالي بفوز ضخم على ضيفه أودينيزي بأربعة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية.

وجاءت جميع الأهداف في الشوط الثاني، حيث سجل الأرجنتيني دييجو بيروتي هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 65 و75 قبل أن يضيف إيدن دجيكو ومحمد صلاح هدفين أخرين في الدقيقتين 83 و84.

المباراة بدأت بسيطرة واضحة من قبل لاعبي روما على مجريات اللعب، بشكل واضح خاصة في منطقة وسط الملعب بالضغط على لاعبي أودينيزي فيما اعتمد لاعبو الأخير على الهجمات المرتدة للوصول لمرمى أصحاب الأرض.

الشوط الثاني واصل لاعبو روما سيطرتهم التامة على مجريات اللعب مع انطلاق النصف الثاني من اللقاء وظل اعتماد أودينيزي على الهجمات المرتدة ولكنها لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى الذئاب.

في الدقيقة 64 يتحصل اللاعب البوسني دجيكو على ركلة جزاء لروما بالرغم من وجود شكوك حول تسلل اللاعب البوسني يتصدى لها البديل بيروتي بنجاح لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة 75 يتحصل محمد صلاح على ركلة جزاء جديدة من هجمة مرتدة رائعة يتصدى لها بيروتي من جديد ليسجل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه روما.

وفي الدقيقة 83 يضيف اللاعب البوسني دجيكو الهدف الثالث لروما بعد تمريرة من زميله البلجيكي ناينجولان.

بعدها بدقيقة واحدة يختتم اللاعب المصري محمد صلاح مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع بعدما تابع الكرة التي سددها برأسه في جسد الحارس وسط احتفالات ضخمة من اللاعب الشاب مع زملائه، وحصد أول 3 نقاط بالدوري.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.