أخبار الرياضة

انتر ميلان يتخطى إمبولي ويحسم المركز الرابع في الكالشيو المؤهل للدوري الاوروبي

انتر ميلان

07.05.2016 | 22:22

نجح إنتر ميلان في تحقيق الفوز على ضيفه إمبولي بهدفين مقابل هدف واحد وحسم موقعه بالمركز الرابع على ملعب جوزيبي ميتازا بمدينة في ميلانو في افتتاح الجولة رقم 37 من الدوري الإيطالي.

تقدم إيكاردي أولاً للإنتر في الدقيقة 12 قبل أن يتعادل بوتشيارلي في الدقيقة 37 فيما اختتم بيريسيتش الأهداف في الدقيقة 40.

الفوز رفع رصيد الإنتر إلى 67 نقطة ليحسم رسمياً المركز الرابع بعدما أصبح حسابياً لا يمكن لفريق فيورنتينا صاحب المركز الخامس برصيد 60 نقطة ملاحقته فيما توقف رصيد إمبولي عند 43 نقطة في المركز الحادي عشر.

الإنتر وبالرغم من فقدانه للأمل بشكل رسمي الجولة الماضية في الوصول للمركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال ولكنه دخل اللقاء بقوة بحثاً عن تأمين المركز الرابع المؤهل للدوري الأوروبي مباشرة دون خوض التصفيات بالإضافة إلى محاولة ترك بصمة جيدة في آخر مباراة سيلعبها الفريق هذا الموسم على ملعبه.

وبالفعل لم يحتاج الإنتر أكثر من 12 دقيقة لترجمة الأداء القوي ليتقدم على صعيد النتيجة حيث سجل القائد إيكاردي الهدف الأول بعد تمريرة من زميله بيريسيتش لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.

ونجح إمبولي في إدراك التعادل في الدقيقة 37 عن طريق المهاجم بوتشيارلي بعدما نجح في الهروب من رقابة المدافع جوان جيسوس بشكل رائع لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

رد الإنتر سريعاً وتحديداً في الدقيقة 40 بتسجيل بيريسيتش هدف التقدم بعد متابعة لتسديده زميله يوفيتيتش التي صدها حارس إمبولي ولكنه فشل في الإمساك بها.

الشوط الثاني، بقي اللعب محصور في وسط الملعب وسط محاولات غير مكتملة من كلا الفريقين ليستمر الأداء السلبي والبطيء مسيطر على أجواء اللقاء.

سيريانيوز