علوم وتكنولوجيا

ميزات جديدة من واتساب.. تعرف عليها

04.06.2021 | 22:00

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "فيسبوك" مارك زوكربيرغ عن مجموعة من الميزات الجديدة التي زود بها تطبيق التراسل الفوري "واتساب".

وذكرت وسائل إعلام نقلاً عن زوكيبرغ أن الميزة الأولى ستدعم مزامنة أجهزة متعددة، حيث يمكن استخدام حساب واحد على أربعة أجهزة في وقت واحد.

كما سيكون التطبيق متاحًا على الكمبيوتر حتى في حالة إيقاف تشغيل الهاتف الذكي، على الرغم من المصاعب التقنية التي واجهت حل هذه المشكلة من الناحية الفنية وفقاً لزوكربيرغ.

وبالإضافة لذلك فسيكون هناك أيضاً توفير وضع الاختفاء، الذي سيؤدي إلى حذف الرسائل تلقائيًا بعد 7 أيام، فضلاً عن ميزة "العرض مرة واحدة"، والتي تمنح المستلم الفرصة لعرض صورة أو مقطع فيديو مرة واحدة ثم تختفي بعد ذلك.

ومن المتوقع أن تظهر الميزة الجديدة في النسخة التجريبية خلال شهرين، وستصبح متاحة لجميع المستخدمين بحلول نهاية العام.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.