أخبار الرياضة

نابولي يسقط كروتوني على ملعبه برباعية.. وتعادل مثير لروما أمام ساسوولو بالدوري الايطالي

نابولي

07.12.2020 | 00:11

اكتسح نابولي مستضيفه كروتوني 4-0 فيما تعادل روما المنقوص عدديا لأكثر من شوط وضيفه ساسوولو الرابع سلبا الاحد ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم،.

وسجل للفريق الجنوبي نجمه لورنزو إنسيني 31، المكسيكي هيرفينغ لوزانو 58، الألماني دييغو ديمي 76،  اندريا بيتانيا 90+1.

ولعب أصحاب الأرض بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 50 بعد طرد جاكوبو بيتروشيوني لخشونته الزائدة مع البرتغالي ماريو روي.

وخطف نابولي المركز الثالث من يوفنتوس حامل اللقب في المواسم التسعة الماضية بعد تعادلهما بالنقاط (20 لكل منهما)، لكن فارق الأهداف صب لمصلحة الأول، فيما تجمد رصيد كروتوني عند نقطتين.  

وشهدت المباراة الثانية طرد الإسباني بيدرو رودريغيس لاعب روما في الدقيقة 40 لنيله الإنذار الثاني بعد الأول في الدقيقة 11، علما بان فريق العاصمة خاض المباراة بعد خسارته الساحقة ضد نابولي صفر-4.

ورفع ساسوولو رصيده إلى 19 نقطة وحافظ موقتا على مركزه الرابع بفارق نقطة عن فريق العاصمة خامس الترتيب، بيد انه عجز عن اللحاق بإنتر الثاني (21).

وتأجلت المباراة التي كانت مقررة بين اودينيزي واتالانتا بسبب هطول الامطار الغزيرة. وقام حكم المباراة باختبار ارضية الملعب مرتين ليقرر بعدها تأجيلها.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.