أخبار الرياضة

أتالانتا يواصل سلسلة انتصاراته .. وفوز صعب لنابولي وروما بالدوري الايطالي

نابولي

09.07.2020 | 11:02

واصل أتالانتا سلسلة انتصاراته ورفعها إلى تسعة توالياً في الدوري بتغلبه على سمبدوريا 2- صفر، واقتنص نابولي فوزا صعبا بنتيجة 2-1 من ملعب مضيفه جنوى،وقلب روما تأخره بهدف أمام بارما إلى فوز 2-1 في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجّل البرازيلي رافايل تولاي (75)، والكولومبي لويس موريال (85) الهدفين، ورفع أتالانتا رصيده إلى 66 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث مؤقتاً بانتظار خوض إنتر ميلان مباراته مع فيرونا الخميس.

وحافظ أتالانتا على سجله خال من الخسائر للمباراة الرابعة عشرة على التوالي في جميع المسابقات.

وفي اللقاء الثاني بادر دريس ميرتينز بالتسجيل لنابولي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، لكن إدواردو جولدانيجا تعادل لجنوى في الدقيقة 49.

ولم يسعد أصحاب الأرض بهدف التعادل كثيرًا، عقب تسجيل هيرفينج لوزانو الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 66.

واستعاد روما توازنه بالفوز على بارما 2-1، منهياً مسلسل خساراته الذي استمر في المباريات الثلاث الماضية.

افتتح بارما التسجيل من ركلة جزاء نفذها السلوفاكي جوراج كوكا (9) بنجاح، وعادل الأرميني هنريك مختاريان النتيجة في الدقيقة 43، ليضيف الفرنسي جوردان فيروتو هدف الفوز (57).

وارتقى روما للمركز الخامس برصيد 51  نقطة متفوقاً بفارق الأهداف عن نابولي.

وفاز ساسوولو على مضيفه بولونيا بعد الفوز عليه 2-1، وتورينو على ضيفه بريشيا 3-1،ليبتعد عن معمعة الهبوط إلى الدرجة الثانية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.