أخبار الرياضة

بفوز باهت أتلتيكو مدريد يبقي برشلونة تحت الضغط ويشاركه صدارة الليغا الاسبانية

فرناندو توريس

21.04.2016 | 00:22

قاد المهاجم المخضرم فرناندو توريس فريقه أتلتيكو مدريد لتحقيق فوز صعب ومهم على مضيفه أتلتيك بلباو، بعدما سجل له هدف الانتصار 1-0 الأربعاء، على ملعب "سان ماميس"، في الجولة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واصل أتلتيكو مدريد ملاحقة برشلونة المتصدر وتساوى الفريقان مجدداً برصيد 79 نقطة لكل منهما، ولكن فارق الأهداف يضع البارسا على القمة، فيما تجمد رصيد بلباو عند 54 نقطة في المركز الخامس.

الحذر كان شعار بداية المباراة، وقاد توريس المحاولة الهجومية الأولى لأتلتيكو مدريد ولكن بلا خطورة، ورد بلباو بهجمة في الدقيقة التاسعة عن طريق مونياين أبعدها الحارس أوبلاك.

تلقى أتلتيكو مدريد ضربة قوية بعد خروج دييجو جودين في الدقيقة 10 للإصابة، وشارك بدلاً منه لوكاس هيرنانديز، في الدقيقة 38، نجح فرناندو توريس في تسجيل هدف التقدم، مستغلاً تمريرة عرضية رائعة من جريزمان ليحول الكرة برأسه داخل شباك بلباو، ويهدي أتلتيكو التقدم بهدف رائع.

واكتسح فالنسيا ضيفه إيبار بأربعة أهداف لفرانشيسكو ألكاسير (10 و28 و41) والبرتغالي جواو كانسيلو (56).

وفاز سبورتينغ خيخون على إشبيلية بهدفين للبولندي غريغورتس كريشوياك (22 خطأ في مرمى فريقه) واسماعيل لوبيز (90)، مقابل هدف لفيسنتي ايبورا (8).

وتعادل ملقا مع ضيفه رايو فايكانو بهدف لفيديريكو ريكا (90+1) مقابل هدف لخوسيه راوول بايينا (62).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.