أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يستهل أولى مبارياته بفوز صعب على سندرلاند بالدوري الانكليزي

مانشستر سيتي

14.08.2016 | 19:18

حقق مانشستر سيتي باكورة انتصاراته في الموسم الجديد إثر تخطيه ضيفه سندرلاند 2-1 لحساب المرحلة الافتتاحية من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وعلى ملعب "الاتحاد"، لم تمض 4 دقائق حتى نال أصحاب الضيافة ركلة جزاء ترجمها الأرجنتيني سيرخيو أغويرو بنجاح معلناً افتتاح التسجيل وسط فرحة مدرب سيتي الجديد، الإسباني بيب غوارديولا التوّاق لحصد النجاح في بلاد الضباب بعد مسيرة مظفرة مع برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

وسيطر لاعبو سيتي على منطقة المناورات وكانوا قاب قوسين أو أدنى من تعزيز تقدمهم بفضل الإسباني نوليتو الذي سدّد كرة قوية أخطأت طريقها إلى مرمى الزوار (24)، فيما كاد سندرلاند يدرك التعادل من محاولة خطيرة تصدى لها الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو باقتدار (42).

وفي الدقيقة 60، لاحت لأغويرو فرصة مواتية لتعزيز تفوق سيتي أهدرها برعونة شديدة، وعاد الهدّاف الأرجنتيني إلى الواجهة بعد دقيقتين مفوّتاً فرصة جديدة على الفريق المحلي.

ودفع رجال غوارديولا الثمن غالياً بعد دقائق معدودة إذ ضرب الزوار دفاعات سيتي في العمق، وتمكنوا من إدراك التعادل عبر الإنكليزي جيرماين ديفو (71) وسط صمت رهيب ساد مدرجات استاد الاتحاد.

وحملت الدقيقة 87 الفوز لأصحاب الارض عندما مرّر أغويرو كرة عرضية من الرواق الأيمن تابعها المدافع الأيرلندي الشمالي بادي ماكنير بالخطأ داخل مرمى فريقه سندلارند معلناً تقدّم سيتي 2-1 في النتيجة وسط فرحة هستيرية في المدرجات.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.