المنوعات

هل عادت المياه إلى مجاريها بين عمرو دياب ودينا الشربيني؟

15.08.2021 | 18:25

أثيرت التكهنات مؤخراً حول عودة العلاقة بين الفنان المصري عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني بعد انتشار صورة مؤخراً تجمعها سوية.

ونقلت صحيفة "الوطن" المصرية عن مصدر مقرب من عمرو دياب أن الصورة المتداولة هي من صيف العام الماضي وليست جديدة.

وأضاف المصدر أنه كانت هناك محاولات خلال الأشهر الماضية لحل الخلاف بينهما، ولكنها لم تسفر عن نتيجة، دون أن يستبعد عودة العلاقة خاصة أنهما ما زالا يكنان المشاعر لبعضهما على حد قوله.

وكانت العلاقة بين الثنائي وصلت إلى الانفصال عقب إطلاق الشربيني عدداً من التصريحات حول مفهومها للزواج، واعتبرت أن المشاكل الحقيقية تبدأ حينما يعيش الشريكان مع بعضهما، وهنا يظهر كل واحد على حقيقته، خاصةّ حينما يشعر أحدهما بأنّه تمّلك الآخر، وأصبح وجوده معه بحكم العادة.

وأوضحت مصادر أن الانفصال وقع بعدما طلبت الشربيني (35 عاماً) من عمرو دياب (59 عاماً) أكثر من مرة أن تكون العلاقة بينهما زواجا رسميا، وبحفل زفاف يحضره الجميع.

يذكر أن عمرو دياب وضع الموسيقى التصويرية لمسلسلات الشربيني التلفزيونية "زي الشمس" و"لعبة النسيان"، اللذان عرضت في رمضان 2019 و2020.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.