المنوعات

أنباء عن انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني

29.11.2020 | 22:45

أفادت تقارير إعلامية حول وجود خلافات حادة بين الفنان المصري عمرو دياب ومواطنته دينا الشربيني التي تجمعه بها علاقة عاطفية وأن الأمور وصلت إلى حد الإنفصال.

ونقلت صحيفة "القاهرة 24" المصرية عن مصادر أن الخلاف بين الثنائي وصل إلى حد الإنفصال التام بعدما طلب عمرو دياب من الشربيني أن تغادر شقته في فندق "الفور سيزون" في العاصمة المصرية القاهرة.

وأوضحت المصادر أن الانفصال وقع بعدما طلبت دينا الشربيني من عمرو دياب أكثر من مرة أن تكون العلاقة بينهما زواجا رسميا، وبحفل زفاف يحضره الجميع.

وتابعوا أن "دينا الشربيني ترى أنها ضحت كثيرا باستمرارها في علاقة بهذا الشكل، بينما كان يرى عمرو دياب أنه أضاف لدينا الشربيني كثيرا، بداية من مساعدتها لتصدر أعمال درامية في أهم موسم في العام، وهو الموسم الرمضاني، ووضع اسمها في الصفوف الأولى".

وكان مصدر مقرب من دياب والشربيني نفى في تصريحات لمجلة "سيدتي" الأنباء المتداولة حول وجود خلافات بينهما، مؤكداً أن مايقال حول وقوع مشاجرة بينهما في مطعم خاص، وطرد دياب لدينا الشربيني من منزله، لا أساس له من الصحة.

وكشف المصدر أن دياب يشعر أن ظهوره المتكرر برفقة دينا في مناسبات عامة وخاصة خلال الفترة الماضية، أضر بصورته عند جمهوره، وهناك اتفاق على التقليل من هذا الظهور لأقل حد ممكن، وذلك رداً على مشاركة دياب في حفل زفاف ابن شقيقة المخرج طارق العريان بدون دينا وحتى فرقته الموسيقية.

يذكر أن عمرو دياب وضع الموسيقى التصويرية لمسلسلات الشربيني التلفزيونية "زي الشمس" و"لعبة النسيان"، اللذان عرضت في رمضان 2019 و2020.

سيريانيوز

لافروف: اقترحنا على إسرائيل إبلاغنا بالتهديدات الأمنية الصادرة عن الأراضي السورية لنتكفل بمعالجتها

قال وزير خارجية روسيا سيرغي لافروف يوم الاثنين أن بلاده اقترحت على إسرائيل إبلاغها بالتهديدات الأمنية المفترضة الصادرة عن أراضي سوريا لتتكفل بمعالجتها كي لا تكون سوريا ساحة للصراعات الإقليمية.