المنوعات

عمرو دياب إلى جانب دينا الشربيني في عمل درامي

20.11.2020 | 20:20

يسجل الفنان المصري عمرو دياب عودته للتمثيل بعد غياب دام 27 عاما عبر بطولة عمل درامي يشاركه بطولته مواطنته الفنانة دينا الشربيني.

وأوضح السيناريست المصري تامر حبيب في لقاء مع برنامج "انسايدر" على تلفزيون دبي أن قصة المسلسل تدور "حول قصة حب بين عمرو دياب ودينا الشربيني، في الأحداث الدرامية، ولكنها لن تتطرق إلى الحياة الشخصية لهما معًا، وستكون قصة مختلفة تمامًا ولن تخلو من الرومانسية".

وأشار حبيب أن العمل يعد رومانسيا غنائيا، وسيظهر عمرو دياب فيه بشخصية رومانسية.

وتأتي هذه الخطوة في ظل تقارير إعلامية تتحدث عن وجود خلاف بين دياب والشربيني والذي تربطهما علاقة عاطفية منذ سنوات، دون أن يعلنا عن علاقتهما بشكل رسمي.   

وكانت منصة "نتفليكس" للبث الرقمي أعلنت في شهر آب الماضي عن توصلها لاتفاق مع الفنان المصري عمرو دياب لإنتاج عمل درامي جديد من بطولته على منصتها الإلكترونية، ولم تكشف الشركة عن طبيعة العمل أو تفاصيله كما لم تحدد الموعد المقرر لتصويره أو عرضه.

وكان آخر ظهور لدياب البالغ من العمر 58 عاما كممثل كانت في فيلم "ضحك وجد وحب"، الذي قدمه عام 1993، وقام ببطولته الفنان عمر الشريف.

واقتصر حضور دياب في عالم التمثيل على عدد محدود من الأفلام السينمائية منها (السجينتان) و(العفاريت) و(آيس كريم في جليم).

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.