المنوعات

ابنة رشوان توفيق ترفض الصلح مع والدها

01.12.2021 | 19:45

رفضت ابنة الفنان المصري رشوان توفيق آية رشوان الصلح مع والدها بحسب ما أعلن محامي الفنان مجدي مهران.

وأوضح مهران في حديث لبرنامج "مصر الجديدة" أنه أطلق مبادرة للصلح على اعتبار أن الخسارة الكبيرة بمجرد اللجوء للقضاء، وليس بحل المشكلات داخل أروقة المنزل.

وكشف مهران أن مبادرته لاقت ترحيباً من جانب المحامي محمد عصام الدين نجل آية رشوان، إلا أنها قوبلت بالرفض من قبل ابنة رشوان توفيق.

وأضاف مهران "الحقيقة هو لسه متمسك بحبه إلى ابنته ودعوته إليها للرجوع إلى حضن الأب وعدم الخضوع للضغط على إرادتها، ومعاداة والخصومة مع الوالد"، وأكد أن القانون لا يقف في صفها.

وأشار المحامي لحجم المعاناة النفسية التي يعيشها رشوان توفيق بعد علمه باستمرار موقف ابنته وتابع "الموقف أحزننا أكتر جعل المعاناة كبيرة، لكن عزاؤنا أن موقفه صادق وموقفه القانوني صحيح مئة بالمئة".

وكان رشوان توفيق كشف في وقت سابق أن زوج ابنته الصغرى وحفيده أقاما دعوى قضائية ضده، بسبب خلافات مادية بينهم، لافتاً إلى وصوله حد الإفلاس.

وأوضح الممثل البالغ من العمر 88 سنة أنه يعيش في ضائقة مالية قائلاً "معيش (لا أملك) غير الموبايل (الهاتف النقال) الصغير اللي بتكلم منه والخط الأرضي باسمي وكل ما أملك راح لبناتي".

وتابع: "في النهاية بنتي تكافئني بأن زوجها يرفع عليّ قضية، ولكن أنا عارف أن جوزها وابنها يرفعوا علي قضية عشان في خلافات مادية بينا".

وأثارت تصريحات رشوان توفيق موجة من التعاطف معه على مواقع التواصل الإجتماعي.

سيريانيوز

بدء عملية التسوية للمطلوبين في بلدة الكسوة ومحيطها

بدأت يوم السبت عملية تسوية في بلدة الكسوة ومحيطها بريف دمشق الجنوبي وتشمل المطلوبين المدنيين والعسكريين الفارين من الخدمة والمتخلفين عنها وذلك في إطار استكمال اتفاقات التسوية التي طرحتها الدولة في عدة محافظات.

وكالة: مسودة رسالة لبنان للرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات لا تتطرق لتقييد حزب الله

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصادر مطلعة في لبنان بان مضمون مسودة رسالة حكومية خاصة بالرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات مع دول الخليج ومن أبرزها تقييد "حزب الله" "المدعوم من إيران".

عباس النوري: الدولة مسؤولة عن كل شيء والسوري يسمع فقط

حمل الممثل السوري، "عباس النوري" الدولة السورية مسؤولية كل شيء، لكونها تحكم جميع القطاعات الإعلامية والثقافية والصناعية والتجارية، ولا دور للمواطن بالمسؤولية، فهو "من ١٩٦٣ يسمع فقط"، مضيفاً أن "الدولة لم تعترف يوماً بأخطائها".

بعد اعلان اخيه الابتعاد عن السياسة.. بهاء الحريري: أخوض معركة استرداد الوطن وسيادته من محتليه

أعلن بهاء الحريري، أنه سيخوض "معركة استرداد الوطن و استرداد سيادة الوطن من محتليها"، ولك بعد أيام على اعلان اخيه رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري الابتعاد عن العملية السياسية في لبنان.

لليوم الثاني على التوالي.. تواصل عملية تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية في درعا

تواصلت في مركز قصر الحوريات وسط مدينة درعا تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية من أبناء محافظة درعا وفق بنود الاتفاق الذي طرحته الدولة وشمل أغلب مدن وبلدات المحافظة وذلك لليوم الثاني على التوالي.