المنوعات

ممثل مصري: زوج ابنتي أقام علي دعوى قضائية بسبب خلافات مادية

27.11.2021 | 23:55

كشف الفنان المصري رشوان توفيق أن زوج ابنته الصغرى وحفيده أقاما دعوى قضائية ضده، بسبب خلافات مادية بينهم، لافتاً إلى وصوله حد الإفلاس.

وأضاف توفيق في تصريحات لموقع "القاهرة 24" أنه يعيش بسبب هذه المشاكل حاليا "مأساة كبرى لا تقل في تأثيرها على وفاة ابنه الوحيد توفيق".

وأوضح الممثل البالغ من العمر 88 سنة أنه يعيش في ضائقة مالية قائلاً "معيش (لا أملك) غير الموبايل (الهاتف النقال) الصغير اللي بتكلم منه والخط الأرضي باسمي وكل ما أملك راح لبناتي".

وتابع: "في النهاية بنتي تكافئني بأن زوجها يرفع عليّ قضية، ولكن أنا عارف أن جوزها وابنها يرفعوا علي قضية عشان في خلافات مادية بينا".

وأثارت تصريحات رشوان توفيق موجة من التعاطف معه على مواقع التواصل الإجتماعي.

يشار أن الممثل المصري بدأ حياته الفنية في نهاية خمسينيات القرن الماضي، وشارك في حوالي 295 عملا فنيا ما بين أفلام سينمائية ومسلسلات وسهرات تلفزيونية ومسرحيات، كما تميز بمشاركته في الأعمال الدينية في فترة طويلة لما يتميز به من إجادته اللغة العربية الفصحى

ومن بين أشهر الأعمال التي شارك فيها "أبنائي الأعزاء شكرًا"، "الأيام"، "الشهد والدموع"، "الزيني بركات"، وغيرها الكثير

سيريانيوز 

بدء عملية التسوية للمطلوبين في بلدة الكسوة ومحيطها

بدأت يوم السبت عملية تسوية في بلدة الكسوة ومحيطها بريف دمشق الجنوبي وتشمل المطلوبين المدنيين والعسكريين الفارين من الخدمة والمتخلفين عنها وذلك في إطار استكمال اتفاقات التسوية التي طرحتها الدولة في عدة محافظات.

وكالة: مسودة رسالة لبنان للرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات لا تتطرق لتقييد حزب الله

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصادر مطلعة في لبنان بان مضمون مسودة رسالة حكومية خاصة بالرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات مع دول الخليج ومن أبرزها تقييد "حزب الله" "المدعوم من إيران".

عباس النوري: الدولة مسؤولة عن كل شيء والسوري يسمع فقط

حمل الممثل السوري، "عباس النوري" الدولة السورية مسؤولية كل شيء، لكونها تحكم جميع القطاعات الإعلامية والثقافية والصناعية والتجارية، ولا دور للمواطن بالمسؤولية، فهو "من ١٩٦٣ يسمع فقط"، مضيفاً أن "الدولة لم تعترف يوماً بأخطائها".

بعد اعلان اخيه الابتعاد عن السياسة.. بهاء الحريري: أخوض معركة استرداد الوطن وسيادته من محتليه

أعلن بهاء الحريري، أنه سيخوض "معركة استرداد الوطن و استرداد سيادة الوطن من محتليها"، ولك بعد أيام على اعلان اخيه رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري الابتعاد عن العملية السياسية في لبنان.

لليوم الثاني على التوالي.. تواصل عملية تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية في درعا

تواصلت في مركز قصر الحوريات وسط مدينة درعا تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية من أبناء محافظة درعا وفق بنود الاتفاق الذي طرحته الدولة وشمل أغلب مدن وبلدات المحافظة وذلك لليوم الثاني على التوالي.