المنوعات

ممثل مصري: زوج ابنتي أقام علي دعوى قضائية بسبب خلافات مادية

27.11.2021 | 23:55

كشف الفنان المصري رشوان توفيق أن زوج ابنته الصغرى وحفيده أقاما دعوى قضائية ضده، بسبب خلافات مادية بينهم، لافتاً إلى وصوله حد الإفلاس.

وأضاف توفيق في تصريحات لموقع "القاهرة 24" أنه يعيش بسبب هذه المشاكل حاليا "مأساة كبرى لا تقل في تأثيرها على وفاة ابنه الوحيد توفيق".

وأوضح الممثل البالغ من العمر 88 سنة أنه يعيش في ضائقة مالية قائلاً "معيش (لا أملك) غير الموبايل (الهاتف النقال) الصغير اللي بتكلم منه والخط الأرضي باسمي وكل ما أملك راح لبناتي".

وتابع: "في النهاية بنتي تكافئني بأن زوجها يرفع عليّ قضية، ولكن أنا عارف أن جوزها وابنها يرفعوا علي قضية عشان في خلافات مادية بينا".

وأثارت تصريحات رشوان توفيق موجة من التعاطف معه على مواقع التواصل الإجتماعي.

يشار أن الممثل المصري بدأ حياته الفنية في نهاية خمسينيات القرن الماضي، وشارك في حوالي 295 عملا فنيا ما بين أفلام سينمائية ومسلسلات وسهرات تلفزيونية ومسرحيات، كما تميز بمشاركته في الأعمال الدينية في فترة طويلة لما يتميز به من إجادته اللغة العربية الفصحى

ومن بين أشهر الأعمال التي شارك فيها "أبنائي الأعزاء شكرًا"، "الأيام"، "الشهد والدموع"، "الزيني بركات"، وغيرها الكثير

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.