المنوعات

هالة صدقي: طلاقي وفقاً للشريعة الاسلامية رغم أني مسيحية

21.11.2022 | 14:19

كشفت الفنانة المصرية هالة صدقي أنها انفصلت عن زوجها سامح سامي بصفة رسمية مدنيًا طبقًا للشريعة الإسلامية رغم أنها مسيحية، وأصبح لديها الحق في الارتباط بشخص آخر.

وأضافت صدقي في تصريحات تلفزيونية أنها سعيدة بقرار الانفصال الصادر من محكمة أسرة قصر النيل، مشيرة إلى الطلاق حدث فعليًا حينما قام طليقها سامح سامي بتغيير ملته.

وأضافت صدقي "تم تطليقي مدنيًا طبقًا للشريعة الإسلامية وليس كنسيًا، الزوج حينما يقوم بتغيير الملة نتبع تلقائيًا الشريعة الإسلامية فيما يتعلق بإجراءات الطلاق المدني، وحاليًا لدي الحق في الزواج بآخر دون الانتظار للطلاق الكنسي".

وأشارت الفنانة المصرية لعدم تفكيرها في الزواج مرة أخرى، معتبرة أن أزماتها الشخصية عطلت مسيرتها الفنية على مدار السنوات الماضية.

وتابعت "المساعدة بتاعتي علمتني الزغاريد عشان أحتفل بالطلاق بعد معاناة لسنوات، أنا بعتبر الطلاق الرسمي النهاردة بمثابة إجراءات ورقية، الطلاق الفعلي حصل من 8 سنوات بعدما أيقنت استحالة استمرار زواجي".

وقضت محكمة مصرية في وقت سابق بانفصال الممثلة المصرية، هالة صدقي، رسمياً عن زوجها سامح سامي زكريا بعد أشهر من القضايا والخلافات المتبادلة بينهما.

سيريانيوز 

محافظ ريف دمشق يبحث مع مسؤول اممي تأمين المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان

التقى محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، يوم الجمعة، رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وبحث معه ضرورة توفير المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان الى سوريا، في ظل تواصل الهجمات الاسرائيلية.