المنوعات

هالة صدقي ترد على قيام زوجها بطلبها إلى بيت الطاعة

01.06.2021 | 21:39

اعتبرت الفنانة المصرية، هالة صدقي أن قيام زوجها بطلبها إلى"بيت الطاعة" هو أحد أساليب الضغط التي يتبعها زوجها ضدها، مشيرة إلى أن أخلاقها تمنعها من الرد على تصرفات زوجها السابق.

وقالت صدقي، خلال تصريحات تلفزيونية "أنا موافقة جدا على الطاعة ومش معترضة، بس شقة الزوجية كانت إيه؟ دي شقتي اللي أنا إتجوزت فيها وخلفت فيها وعشت فيها، واللي هو سافر وسابنا منها، والعنوان اللي كاتبه عنوان شقة أبوه".

ولفتت صدقي إلى وجود العديد من القوانين التي تهين المرأة، خصوصاً في ظل وجود آلاف وملايين الحالات على غرار حالتها، ولكن أصواتهنّ لاتصل، معتبرة أنها قوانين في صف الرجل وتهين المرأة وتجرحها بشكل أو بآخر.

وفي تصريحات أخرى قالت صدقي أن "زوجها السابق يستخدم نقطة ضعفها، وهي أطفالها"، موضحة: أن "زوجي استخدم جميع الأساليب من منع سفر وابتزني بفيديو شهير وطلقني على الهواء والشهر ده طلبني للطاعة وهو مكسبش ولا قضية لحد دلوقتي".

وتابعت: "أعرف حدود العيب وعلشان خاطر عيون عيالي 7 سنين ساكتة ومبتكلمش.. وزوجي دفع نفقة 150 ألف جنيه مضطرا وليس حبا في أولاده".

وكان سامح سامي المقيم في الولايات المتحدة أعلن طلاقه من زوجته هالة صدقي رسمياً على خلفية تصريحات إعلامية لها أكدت خلالها أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها فاشلة، وأزواجها فاشلون، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير".

وعبر سامي في تصريحات لموقع "أخبار اليوم" المصري عن استيائه الشديد إزاء اتهامات زوجته له مؤخرا، عبر الفضائيات، في إشارة منه إلى حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع الإعلامية إيناس الدغيدي.

وتحدث سامح سامي، خلال تسجيل نشره عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وقال سامح في نهاية الفيديو، "بطلقك قدام الناس وقدام العالم كله، متلزمنيش تكوني زوجتي، وفي نفس اللحظة اللي أنا بتكلم فيها دي، فيه محامي في مصر شغال في قضية الطلاق".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.