المنوعات

رشيد عساف لن يكون في "أحمر"

رشيد عساف

12.03.2016 | 21:28

كشف الفنان رشيد عساف، أنه اعتذر عن المشاركة في مسلسل "احمر" بسبب ظروف خاصة، مبينا أن الفكرة كانت قائمة لكنها لم تتم.

ونقل موقع (الفن) عن عساف قوله، "في الأساس كان هناك نية للمشاركة، فبدأت مواقع وصحف تنقل الخبر، لكن فيما بعد لم نتوصل لاتفاق، فبات الإعلام يتناقل الخبر السابق، وهذا غير دقيق في الوقت الحالي، لأنني لست مشاركاً".

وتمنى النجاح للمسلسل، ممتدحاً فكرته وبخاصة بعده عن الحرب الحالية في البلاد، متمنياً أن تسنح له فرصة للتعاون مع الشركة المنتجة، ومع المخرج الشاب جود سعيد في وقت لاحق.

ويستعد عساف في الوقت الحالي للبدء بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "راس غليص"، الذي يؤدي فيه دور البطولة بعد نجاح غير مسبوق للمسلسل بدوي في الجزء الأول، الذي عرض قبل عشر سنوات.

ويحضر رشيد عساف لعمل يحمل اسم "غريب" ويرصد فترة معينة قبل خمس وعشرين عاما ويتحدث عن عائلة دمشقية تتعرض لأزمة حيث يدخل رب الأسرة إلى السجن ويخرج  باحثا عن الحقيقة، في حين انتهى من تصوير مسلسل "عطر الشام".

ورشيد عساف ممثل سوري مواليد 1949 بدأت موهبته منذ نعومة أظافره من خلال الفرق المدرسية والشبيبة ثم انتسب إلى نقابة الفنانين بصفة متمرّن, بداياته كانت في المسرح الجامعي ثم في المسرح القومي كما شارك سينمائيا في بطولة فيلم "الحدود" إلى جانب الفنان دريد لحام وفي التلفزيون كانت بداياته بدور البطولة في مسلسل "البسطاء" .

 

سيريانيوز

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.