علوم وتكنولوجيا

واتساب يبدأ اختبار ميزة فتح الحساب على أكثر من جهاز

16.02.2021 | 22:31

بدأ تطبيق التراسل الفوري "واتساب" بإختبار ميزة فتح التطبيق على أكثر من جهاز على الهواتف التي تعمل بنظامي"IOS" و"الأندرويد".

وذكرت مواقع متخصصة أن الميزة المستخدمة تمكن المستخدم من تسجيل الدخول بحساب "واتساب" الخاص به على 4 أجهزة في نفس الوقت، على غرار التطبيقات الأخرى، مثل "تيليغرام"و"ماسنجر" و“فيسبوك“ و“إنستغرام“ وغيرها.

وتتيح الميزة الجديدة للمستخدمين إمكانية فتح "واتساب ويب" على كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول حتى لو كان الهاتف الذكي غير متصل بالإنترنت.

كما يمكن مزامنة الرسائل عبر هذه الأجهزة في الوقت الفعلي، ما يتيح للمستخدمين متابعة المحادثات حتى عند التبديل من تطبيق "واتساب" في هواتفهم إلى إصدار سطح المكتب في الحاسوب.

يكر أن تطبيق واتساب بشكله الحالي لا يسمح للمستخدم بأن يشغل حسابه على أجهزة متعددة، وإذا تم تسجيل الخروج من جهاز فإنه يتم تسجيل الخروج من باقي الأجهزة، وهو ما تعمل الشركة حاليا على تغييره.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.