أخبار الرياضة

أوكلاهوما يسقط حامل اللقب غولدن ستايت للمرة الثانية ويتقدم بانتصارين لواحد في الدور النهائي

اوكلاهوما

23.05.2016 | 21:35

صعق أوكلاهوما سيتي ثاندر منافسه غولدن ستايت ووريرز عندما تغلب عليه 133-105 وتقدم عليه 2-1 في الدور النهائي للمنطقة الغربية ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وتألق الثنائي كيفن دورانت وراسل وستبروك فسجل الأول 33 نقطة والثاني 30 نقطة.

جاءت المباراة من طرف واحد حيث فرض ثاندر سيطرته على مجريات اللعب تماماً في حين لم يبد ووريرز أي مقاومة، وسجل دورانت 23 نقطة في الشوط الأول مقابل 16 لوستبروك ليتقدم 72-47 في نهايته ثم وسع ثاندر الفارق في نهاية الربع الثالث إلى 117-80.

ولم يخسرغولدن ستايت ووريرز الذي حقق رقماً قياسياً من الانتصارات في الموسم العادي في الدوري الأميركي (73 فوزاً) مباراتين متتاليتين ويتعين عليه النهوض بعد هذه الخسارة الأليمة.

والفوز هو الأكبر نقاطاً لأحد الفرق في البلاي أوف هذا الموسم.

أما افضل مسجل في صفوف الخاسر فكان ستيفن كوري الذي سجل 24 نقطة في حين أضاف كلاي طومسون 18 نقطة.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة مع كليفلاند كافالييرز بقيادة ليبرون جيمس أو تورونتو رابتورز علماً بأن الأول يتقدم 2-1 حتى الآن.

وتقام المباراة الرابعة في قاعة أوكلاهوما أيضاً الثلاثاء.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.