أخبار الرياضة

الفتوة يفاجأ الاتحاد ويقصيه من بطولة كأس سورية لكرة القدم

الفتوة

22.01.2019 | 22:39

تأهل فريق الفتوة الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بعد فوزه المستحق على الاتحاد بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الدور 16 للمسابقة.

ويدين الفتوة بهذا الفوز الى لاعبه المميز علي رمضان الذي سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” ومحمد كنيص صاحب الهدف الرابع من ركلة جزاء بينما سجل للاتحاد طارق هنداوي من ركلة جزاء وحسام العمر.

وشهد اللقاء ثلاث حالات طرد اثنتان للاتحاد في الشوط الاول لكل من شاهر شاهين وابراهيم سواس وحالة طرد على فريق الفتوة لواصل الحسين اضافة الى ركلة جزاء ضائعة في الدقيقة 92 اضاعها لاعب الاتحاد طارق هنداوي.

ومثل الفريق الفائز كل من اللاعبين شاكر الرزج وزين الفندي وشمس الدخيل وباسل حسكيرو وواصل الحسين وعادل عبدالله وعبد المجيد عبدالله وأحمد قاسم ومحمد كنيص وعلي رمضان ومحمد عدره.

يشار إلى أن الفتوة يلعب هذا الموسم ضمن أندية الدرجة الأولى وتأهل للدور النهائي المؤهل للدوري الممتاز ومن أبرز إنجازاته لقب الدوري عامي 1990و1991 وكأس الجمهورية أعوام 1988و1989و1990و1991.

سيريانيوز

جيفري: لا نمتلك الموارد النفطية في سورية ولا نسيطر عليها ولا نديرها

قال المبعوث الأمريكي إلى سوريا جيم جيفري إن "حكومة الولايات المتحدة لا تمتلك الموارد النفطية في سوريا ولا تسيطر عليها ولا تديرها" وذلك في معرض تعليقه على اتفاق نفطي بين "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) وشركة أمريكية.

امام أعضاء مجلس الشعب.. الأسد: قانون "قيصر" هدفه دعم "الإرهابيين" وجزء من حالة حصار

قال الرئيس بشار الاسد، ان قانون "قيصر" الذي فرضته الإدارة الأمريكية على النظام السوري، هدفه "دعم الإرهابيين"، مشيرا الى ان الرد على الحصار الاقتصادي على سوريا يكون" بزيادة الإنتاج والاعتماد على الذات".