أخبار الرياضة

الفتوة يفاجأ الاتحاد ويقصيه من بطولة كأس سورية لكرة القدم

الفتوة

22.01.2019 | 22:39

تأهل فريق الفتوة الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بعد فوزه المستحق على الاتحاد بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الدور 16 للمسابقة.

ويدين الفتوة بهذا الفوز الى لاعبه المميز علي رمضان الذي سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” ومحمد كنيص صاحب الهدف الرابع من ركلة جزاء بينما سجل للاتحاد طارق هنداوي من ركلة جزاء وحسام العمر.

وشهد اللقاء ثلاث حالات طرد اثنتان للاتحاد في الشوط الاول لكل من شاهر شاهين وابراهيم سواس وحالة طرد على فريق الفتوة لواصل الحسين اضافة الى ركلة جزاء ضائعة في الدقيقة 92 اضاعها لاعب الاتحاد طارق هنداوي.

ومثل الفريق الفائز كل من اللاعبين شاكر الرزج وزين الفندي وشمس الدخيل وباسل حسكيرو وواصل الحسين وعادل عبدالله وعبد المجيد عبدالله وأحمد قاسم ومحمد كنيص وعلي رمضان ومحمد عدره.

يشار إلى أن الفتوة يلعب هذا الموسم ضمن أندية الدرجة الأولى وتأهل للدور النهائي المؤهل للدوري الممتاز ومن أبرز إنجازاته لقب الدوري عامي 1990و1991 وكأس الجمهورية أعوام 1988و1989و1990و1991.

سيريانيوز

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟