أخبار الرياضة

الفتوة يفاجأ الاتحاد ويقصيه من بطولة كأس سورية لكرة القدم

الفتوة

22.01.2019 | 22:39

تأهل فريق الفتوة الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بعد فوزه المستحق على الاتحاد بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الدور 16 للمسابقة.

ويدين الفتوة بهذا الفوز الى لاعبه المميز علي رمضان الذي سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” ومحمد كنيص صاحب الهدف الرابع من ركلة جزاء بينما سجل للاتحاد طارق هنداوي من ركلة جزاء وحسام العمر.

وشهد اللقاء ثلاث حالات طرد اثنتان للاتحاد في الشوط الاول لكل من شاهر شاهين وابراهيم سواس وحالة طرد على فريق الفتوة لواصل الحسين اضافة الى ركلة جزاء ضائعة في الدقيقة 92 اضاعها لاعب الاتحاد طارق هنداوي.

ومثل الفريق الفائز كل من اللاعبين شاكر الرزج وزين الفندي وشمس الدخيل وباسل حسكيرو وواصل الحسين وعادل عبدالله وعبد المجيد عبدالله وأحمد قاسم ومحمد كنيص وعلي رمضان ومحمد عدره.

يشار إلى أن الفتوة يلعب هذا الموسم ضمن أندية الدرجة الأولى وتأهل للدور النهائي المؤهل للدوري الممتاز ومن أبرز إنجازاته لقب الدوري عامي 1990و1991 وكأس الجمهورية أعوام 1988و1989و1990و1991.

سيريانيوز

المقداد: العقوبات الأمريكية تعيق جهود مكافحة كورونا.. ولاشروط بشأن مشاركة روسيا في اعمار سوريا

اعتبر نائب وزير الخارجية فيصل المقداد، يوم الاثنين، ان العقوبات الامريكية المفروضة على دمشق، "تلحق الضرر" بجهود مكافحة وباء "كورونا" العالمي، فيما اشار الى ان سوريا لاشروط لديها بشأن المشاركة الروسية في مجال اعادة اعمار البلاد.

شركات أمريكية وفرنسية تختبر علاج لمكافحة "كورونا".. وروسيا تبتكر لقاحات مضادة للفيروس

بدأت روسيا بإجراء أبحاث لابتكار 3 لقاحات واعدة مضادة لفيروس "كورونا" المستجد، فيما تواصل شركات امريكية وفرنسية العمل على اجراء اختبارات لمكافحة هذا الوباء، الذي انتشر في مختلف أرجاء العالم.