أخبار الرياضة

التعادل يحسم مباراتي ذهاب نصف نهائي كأس سورية

تشرين

03.06.2019 | 10:35

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراتي الدور نصف النهائي من ذهاب مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم بين تشرين والطليعة والنواعير والوثبة.

على ملعب الباسل في اللاذقية اقتنص الطليعة تعادلا مهما من مضيفه تشرين الذي كان متقدما بهدف محمد المرمور الذي سجله عند الدقيقة 53 لينتظر فريق مدينة حماة حتى الدقيقة 72 ليسدد أمين الحداد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء معلنا هدف التعادل لفريقه علما أن المباراة اقيمت من دون جمهور لعقوبة اتحادية لتشرين.

وبالنتيجة ذاتها انتهى اللقاء الذي أقيم على ملعب حماة البلدي بين النواعير وضيفه الوثبة حيث سجل للنواعير عبد الله جمعة في الدقيقة 73 وسجل هدف التعادل للوثبة عادل خطاب مشلب في الدقيقة 85.

وتقام مباراتا الإياب بين الطليعة وتشرين على ملعب حماة البلدي والوثبة والنواعير على ملعب خالد بن الوليد في حمص في الخامس عشر من الشهر الجاري.

وينص نظام المسابقة على أن يتم اللجوء الى ركلات الترجيح في حال التعادل بين الفريقين في نهاية إياب نصف النهائي لتحديد المتأهل للنهائي دون اللجوء إلى الوقت الإضافي باستثناء المباراة النهائية التي يتم فيها اللجوء إلى الوقت الإضافي في حال التعادل وإذا استمر يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

سيريانيوز

الحكومة: رفع قيمة الوجبة الغذائية للعاملين في الدولة.. ومسابقة للمسرحين من خدمة العلم

وافق مجلس الوزراء الثلاثاء على رفع قيمة الوجبة الغذائية الوقائية اليومية المخصصة للعاملين المستحقين لها في الجهات العامة فيما وجه بتسريع خطوات الاعلان عن مسابقة للتعاقد مع المسرحين من خدمة العلم.

جيفري: ندعم حل الخلافات بين الاكرد في سورية ودور إقليم كردستان في تقريب وجهات النظر

عبر المبعوث الأمريكي الخاص إلى سورية جيمس جيفري يوم الثلاثاء عن دعم الولايات المتحدة  لحل الخلافات بين الأطراف الكردية في سورية ودور رئيس حكومة اقليم كردستان العراق نيجرفان بارزاني في تقريب وجهات النظر بين تلك الأطراف.

الأزهر يطالب بمقاطعة أغنية أصالة بعد استخدامها لحديث نبوي

طالب مجمع البحوث الإسلامية التابع للأزهر في مصر بعدم سماع أغنية الفنانة السورية أصالة نصري الجديدة "رفقا" أو التغني بها أو ترويجها إثر اقتباسها جزءا من حديث نبوي شريف في الأغنية، معتبرا أن الاقتباس من حديث النبي ليصبح جزءا من أغنية غير جائز شرعا ولا يليق بمقام النبوة.