أخبار الرياضة

التعادل يحسم مباراتي ذهاب نصف نهائي كأس سورية

تشرين

03.06.2019 | 10:35

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراتي الدور نصف النهائي من ذهاب مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم بين تشرين والطليعة والنواعير والوثبة.

على ملعب الباسل في اللاذقية اقتنص الطليعة تعادلا مهما من مضيفه تشرين الذي كان متقدما بهدف محمد المرمور الذي سجله عند الدقيقة 53 لينتظر فريق مدينة حماة حتى الدقيقة 72 ليسدد أمين الحداد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء معلنا هدف التعادل لفريقه علما أن المباراة اقيمت من دون جمهور لعقوبة اتحادية لتشرين.

وبالنتيجة ذاتها انتهى اللقاء الذي أقيم على ملعب حماة البلدي بين النواعير وضيفه الوثبة حيث سجل للنواعير عبد الله جمعة في الدقيقة 73 وسجل هدف التعادل للوثبة عادل خطاب مشلب في الدقيقة 85.

وتقام مباراتا الإياب بين الطليعة وتشرين على ملعب حماة البلدي والوثبة والنواعير على ملعب خالد بن الوليد في حمص في الخامس عشر من الشهر الجاري.

وينص نظام المسابقة على أن يتم اللجوء الى ركلات الترجيح في حال التعادل بين الفريقين في نهاية إياب نصف النهائي لتحديد المتأهل للنهائي دون اللجوء إلى الوقت الإضافي باستثناء المباراة النهائية التي يتم فيها اللجوء إلى الوقت الإضافي في حال التعادل وإذا استمر يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

سيريانيوز

القيادة العامة: إنجازات نوعية للجيش أسهمت بوصل ريفي إدلب وحماه وجبل الزاوية بسهل الغاب

أعلنت القيادة العامة للجيش النظامي تحقيق إنجازات نوعية في ريف ادلب مشيرة إلى أن المنطقة التي تمت السيطرة عليها شكلت حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.

انتشار "الكورونا" في 6 دول جديدة.. وحالات الوفاة تقفز إلى ألفين و762 على مستوى العالم

انتشر فيروس "كورونا" في الجزائر واليونان والنمسا وكرواتيا وسويسرا والبرازيل، حيث تم تسجيل اول حالات اصابة في هذه الدول، في وقت اعلنت الصحة العالمية ان عدد وفيات الفيروس على مستوى العالم بلغ أكثر من ألفين و700 شخصاً.

اردوغان يعترف بمقتل جنديين تركيين في ليبيا

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الثلاثاء ان جنديين تركيين قتلا في ليبيا وذلك في الصراع الدائر بين حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج والجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.