أخبار الرياضة

الجيش يتخطى الطليعة في ذهاب ربع نهائي كأس سورية

الجيش

22.05.2019 | 23:16

فاز فريق الجيش على الطليعة بهدفين لهدف في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الجمهورية لكرة القدم وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب الجلاء بدمشق.

وسجل الطليعة أولا في الدقيقة الثانية عبر مروان صلال فيما سجل هدفي الجيش محمد العنز  في الدقيقة الـ15 ومحمد الواكد في الدقيقة الـ76.

وسيتواجه الفريقان الأحد القادم على أرض الملعب البلدي في حماة في مرحلة الإياب والتي سيلتقي فيها أيضا الوثبة مع الوحدة بعد غد والكرامة مع تشرين يوم السبت القادم وذلك على ملعب خالد بن الوليد في حمص.

سيريانيوز

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟