أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يتخطى عقبة ايفرتون مواصلاً الصراع على المشاركة في دوري الأبطال

مان يونايتد

04.04.2016 | 01:01

خطف مانشستر يونايتد فوزاً مهماً بهدف نظيف على حساب ضيفه إيفرتون يوم الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر الفرنسي أنطوني مارسيال في الدقيقة 54 على ملعب "اولدترافورد"، بقي مانشستر يونايتد في دائرة الصراع على المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل بعد أن حقق فوزه الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة.

ويدين مانشستر يونايتد بفوزه للفرنسي أنطوني مارسيال الذي سجل الهدف الألف ليونايتد في الدوري على "أولدترافورد" وهدفه الشخصي الثامن هذا الموسم إثر لعبة جماعية بدأها الإسباني خوان ماتا ومنه لماركوس راشفورد الذي خاض مباراته العاشرة على التوالي كأساسي في خط الهجوم، فعكسها الأخير للبديل الهولندي تيموثي فوسو-منساه الذي مررها بدوره لمارسيال فسددها في الشباك (54).

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 53 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة عن جاره سيتي الرابع الذي سقط في المرحلة السابقة على أرضه أمام "الشياطين الحمر" بنتيجة صفر-1، لكن تنتظره مواجهة صعبة للغاية الأحد المقبل خارج قواعده أمام توتنهام.

من جانبه، مني إيفرتون بهزيمته الثالثة على التوالي والرابعة في المراحل الخمس الأخيرة، فتجمّد رصيده عند 38 نقطة في المركز الثاني عشر وأصبح يتخلف بفارق كبير عن المراكز الأوروبية ما سيزيد الضغط على مدربه الإسباني روبرتو مارتينيز الذي شاهد فريقه يسقط اليوم للمرة العاشرة هذا الموسم.

يشار الى أن مانشستر قام قبل اللقاء بتكريم أسطورته الحية، السير بوبي تشارلتون، بإطلاق اسمه على أحد مدرّجات ملعب "أولد ترافورد" الشهير.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.