أخبار الرياضة

إنتر ميلان يقفز مؤقتاً الى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بفوز ثمين على ملعب فيرونا

إنتر ميلان

24.12.2020 | 00:21

قفز إنتر ميلان الى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم مؤقتا بفوزه الصعب على مضيفه فيرونا 2-1 الأربعاء ضمن المرحلة الرابعة عشرة من البطولة.

وقاد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والسلوفاكي ميلان سكرينيار إنتر للفوز السابع تواليا في البطولة بتسجيلهما هدفي الفريق في الدقيقتين 51 و69 تواليا، فيما جاء هدف فيرونا عن طريق الصربي إيفان إليتش (63).

ورفع إنتر رصيده إلى 33 نقطة ليخطف المركز الأول بشكل مؤقت من جاره ميلان بفارق نقطتين وبات بانتظار هدية الأعياد من لاتسيو الذي يلعب في ضيافة الـ"روسونيري"، لينهي عام 2020 على رأس ترتيب الـ"سيري أ"، فيما تجمد رصيد فيرونا عند 20 نقطة في المركز التاسع.

وعلى الرغم من أن صاحب الأرض كان الطرف الأفضل والأكثر سيطرة وتهديدا في الشوط الأول، إلا أن الضيوف عرفوا كيفية امتصاص حماس لاعبيه واستهلاك طاقتهم قبل قلب الطاولة عليهم في الشوط الثاني بهدف إثر تمريرة عرضية من المغربي أشرف حكيمي استقبلها مارتينيز بتسديدة "على الطاير" ارتطمت بالقائم الأيمن وتحولت إلى الشباك (51).

وعلى عكس مجريات اللقاء، خطف فيرونا هدف التعادل بعد خطأ فادح مشترك بين هاندانوفيتش ومدافعه سكرينيار بعدما أفلتت الكرة من بين يدي الحارس السلوفيني لتسقط أمام زميله السلوفاكي وتمر من بين قدميه وتتحضر أمام الشاب البديل إليتش البالغ من العمر 19 عاما، فسددها في المرمى (63).

وأصلح سكرينيار خطأه بتسجيل هدف الانتصار بضربة رأسية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية من الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش (69).

سيريانيوز