أخبار الرياضة

نادي الجيش يضم إبراهيم عالمة حارس المنتخب بعقد لموسم واحد

إبراهيم عالمة

09.09.2019 | 18:50

أعلن نادي الجيش السوري تعاقده رسمياً مع إبراهيم عالمة حارس مرمى المنتخب بعد الجدل الذي أثاره العالمة حول توقيعه لعقد احترافي مع نادي أوستريا فيينا النمساوي.

وقال نادي الجيش في بيان عبر صفحته على “فيس بوك” إن حارس منتخب سوريا الأول وقع مع نادي الجيش لمدة موسم واحد.

وأضاف بيان النادي أن العالمة عبّر عن سعادته لتمثيل نادي الجيش، بطل الدوري المحلي، في الأعوام السابقة وتمنى التوفيق للفريق في هذا العام على جميع البطولات المحلية والآسيوية والعربية.

ولعب العالمة الموسم الماضي مع نادي الوحدة الدمشقي لموسم واحد، قادمًا من نادي سابهان أصفهان الإيراني بعد فشل مفاوضاته مع نادي ذوب آهن أصفهان.

وأثيرت موجة من الجدل، نهاية شهر آب الماضي، بعد حديث حول تفاوض العالمة مع نادي أوستريا فيينا النمساوي ووصول المحادثات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة، ثم إلغاء النادي التعاقد.

وسبق للعالمة اللعب مع اندية الوثبة والاتحاد والوحدة والشرطة وتشرين في سوريا، وفي فريق سباهان الإيراني فيما فشلت مفاوضاته مع القادسية السعودي.

سيريانيوز

 

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .