أخبار الرياضة

تشرين المتصدر يمطر شباك الفتوة بسداسية.. والوثبة يواصل ملاحقته بالدوري السوري

تشرين

13.07.2020 | 23:23

عزز تشرين صدارته بعدما أمطر شباك الفتوة بسداسية على ملعب تشرين بدمشق، كما نجح مطارده الوثبة بتحقيق فوز عريض 4-1 على مضيفه الطليعة الاثنين ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري االسوري لكرة القدم.

وسجل أهداف تشرين زكريا العمري ومحمد مالطا وعلاء الدالي ومحمد مرمور ومحمد حمدكو وكامل حميشة في الدقائق 33 و47 و56 و67 و71 و81 فيما سجل هدف الفتوة علي رمضان من ركلة جزاء في الدقيقة 33.

وفي ملعب حماة البلدي واصل الوثبة ملاحقته للمتصدر تشرين وفاز على مضيفه الطليعة بأربعة أهداف دون رد سجلها وائل الرفاعي هدفين وماهر دعبول ومروان الصلال في الدقائق 16و19 و68 و90.

من جانبه واصل النواعير هدر النقاط وأصبح مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الأولى بعد خسارته أمام الشرطة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت على ملعب الفيحاء بدمشق.

وفي ملعب الباسل باللاذقية واصل حطين نتائجه الجيدة وفاز على الساحل الذي يكافح في البقاء بالدوري الممتاز بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها كل من عبد الرزاق الحسين ومصطفى جنيد ومارديك ماردكيان في الدقائق 30 و50 و89.

وفي ملعب البعث بجبلة حقق جبلة الذي يصارع بالبقاء في الدوري الممتاز فوزاً مهما على الجزيرة بهدفين دون مقابل سجلهما علي سليمان ومحمد اللولو في الدقيقتين 13 و89.

وسيطر التعادل السلبي على مباراتي الاتحاد مع الجيش والكرامة مع الوحدة.

ويتصدر تشرين الترتيب برصيد 53 نقطة ثم الوثبة بـ52 نقطة وحطين بـ49 نقطة والجيش بـ43 فالاتحاد بـ40 نقطة والوحدة بـ38 نقطة ثم الشرطة بـ32 نقطة فالكرامة بـ30 نقطة والطليعة بـ29 نقطة ثم الفتوة بـ23 نقطة والنواعير والساحل وجبلة ولكل منهم 19 نقطة وأخيرا الجزيرة بـ7 نقاط.

سيريانيوز

بعد مقتل مسؤول لبناني..الائتلاف يدين الانتهاكات والاعتقالات بحق اللاجئين السوريين بلبنان

أدان "الائتلاف الوطني" المعارض، يوم الاربعاء، الاعتداءات والانتهاكات والاعتقالات التعسفية بحق اللاجئين السوريين في لبنان، على خلفية مقتل مسؤول حزبي لبناني واعتقال عدد من السوريين المتورطين بهذه الجريمة.

خلال مؤتمر مع المقداد.. عبداللهيان: امريكا مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق

اعلن وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره فيصل المقداد، اليوم الاثنين، ان الولايات المتحدة الامريكية مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق قبل أيام.