أخبار الرياضة

تشرين المتصدر يتعثر امام جبلة .. وحطين يهزم الجيش بالدوري السوري

حطين

28.06.2020 | 22:27

فشل تشرين المتصدر في مواصلة الانتصارات، يسقوطه بفخ التعادل 1-1 امام جبلة، فيما سقط الجيش حامل اللقب أمام حطين 1-2 الأحد  في إطار الجولة الـ22 من الدوري السوري.

على ملعب البعث بجبلة سجل تشرين أولا عبر ميهوب إسماعيل بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ 41 وعادله جبلة بواسطة محمد عوض في الدقيقة الـ 91.

وتغلب حطين على ضيفه الجيش حامل اللقب بهدفين لهدف حيث سجل هدفي حطين فريد الآغا ومارديك مارديكيان في الدقيقتين الـ 9 و الـ 46 فيما سجل هدف الجيش محمد الواكد من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 16.

وعلى ملعب تشرين بدمشق حقق الفتوة فوزاً صعباً ومهماً على الكرامة بهدف وحيد حمل توقيع ميسرة العرسان في الدقيقة الـ 54.

وفي مباراة أخرى فرض الوحدة التعادل الإيجابي على مضيفه الاتحاد بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جرى على ملعب السابع من نيسان في حلب.

وقلص الوثبة الفارق مع تشرين المتصدر إلى أربع نقاط بفوزه على ضيفه النواعير بهدفين دون رد سجلهما رامي عامر وماهر دعبول في الدقيقتين الـ 7و الـ 62.

وفي حماة وعلى أرض ملعبها البلدي فاز الطليعة على ضيفه الجزيرة بهدفين لهدف، فيما سيطر التعادل السلبي على لقاء الشرطة وضيفه الساحل.

ويتصدر تشرين الفرق برصيد 50 نقطة ثم الوثبة 46 فحطين 43 نقطة والجيش 41 نقطة فالاتحاد 38 نقطة والوحدة 36 نقطة ثم الكرامة والطليعة ولكل منهما 28 نقطة ثم الشرطة 26 نقطة والفتوة 20 نقطة فالنواعير والساحل ولكل منهما 19 نقطة فجبلة 15 نقطة واخيراً الجزيرة 7 نقاط.

سيريانيوز