أخبار الرياضة

ليستر سيتي المتوج بطلاً للدوري الانكليزي يودع جماهيره بفوز عريض أمام إيفرتون

فاردي - ليستر سيتي

07.05.2016 | 22:28

تابع ليستر سيتي المتوّج بطلاً لأول مرة في تاريخه انتصاراته بقيادة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، وهزم ضيفه إيفرتون 3-1 يوم السبت ضمن المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وافتتح هدافه جيمي فاردي التسجيل بعد عرضية من أندي كينغ تابعها في أسفل الزاوية اليمنى (5) بعد أكثر من 3 ساعات من انطلاق احتفالات مشجعي النادي باللقب الأول خارج الملعب.

وأضاف كينغ الهدف الثاني بعدما وصلته كرة داخل المنطقة أكملها بيمناه في أسفل الزاوية اليسرى (33).

وفي الشوط الثاني، حصل فاردي على ركلة جزاء عندما تعرّض للعرقلة من قبل المدافع ماتيو بينينغتون نفّذها بنفسه بنجاح (65)، كما أضاع ركلة جزاء أخرى (72).

وبهدفيه يتجاوز فاردي (24 هدفاً)، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو (23 هدفاً)، الوصيف السابق لبطل الهدافين، وبقي متخلفاً بفارق هدف وحيد عن المتصدر هاري كين (25 هدفاً).

وفي الدقائق الأخيرة، قلّص إيفرتون الفارق بعد أن سجّل له البلجيكي كيفن ميرالاس هدف الشرف بعد مجهود فني وبدني رائع (88).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.