أخبار الرياضة

بداية قوية لليستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بثلاثية بشباك بروج البلجيكي

ليستر سيتي

15.09.2016 | 00:25

افتتح ليستر سيتي مشواره في دوري أبطال أوروبا بانتصار براق عندما تجاوز كلوب بروج البلجيكي بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء ضمن منافسات المجموعة السابعة.

وتقدم مارك البرايتون بهدف مبكر لليستر في الدقيقة الخامسة، فيما أضاف النجم الجزائري رياض محرز الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 29 و61 من ركلة جزاء.

وحصل ليستر، الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه بالبطولة عقب تتويجه الإعجازي بالدوري الانجليزي الموسم الماضي، على أول ثلاث نقاط له في المجموعة، التي تصدرها حاليا، فيما ظل بروج بلا نقاط في مؤخرة الترتيب.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل بورتو البرتغالي 1 / 1 مع ضيفه كوبنهاجن الدنماركي.

وبادر أوتافيو بالتسجيل لبورتو في الدقيقة 13، قبل أن يتعادل أندرياس كورنيلوس لكوبنهاجن في الدقيقة 52.

ولم يستفد بورتو من النقص العددي في صفوف كوبنهاجن الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد يان جيرجيوس في الدقيقة 66 لحصوله على الإنذار الثاني.

وحصد كلا الفريقين بتلك النتيجة على أول نقطة لهما في المجموعة ليتقاسما المركز الثاني.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.