أخبار الرياضة

الارسنال يخطف التعادل على ملعب باريس سان جيرمان بدوري الابطال

باريس سان جيرمان

14.09.2016 | 10:52

تعادل باريس سان جيرمان الفرنسي مع ضيفه أرسنال الإنكليزي 1-1 على ملعب بارك دي برانس في باريس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل الأوروغوياني إدينسون كافاني (1) هدف باريس سان جيرمان، والتشيلي أليكسيس سانشيز (77) هدف أرسنال.

وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها النادي الباريسي بقيادة مدربه الجديد الإسباني أوناي ايمري في تحقيق الفوز في مختلف المسابقات.

وكان باريس سان جيرمان صاحب الأفضلية في الشوط الأول وساعده في ذلك الهدف المبكر الذي سجله كافاني في الدقيقة الأولى بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من المدافع الدولي الإيفواري سيرج أورييه فتابعها على يمين الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا.

وكان بإمكان فريق العاصمة حسم النتيجة في الشوط الأول بالنظر إلى الفرص الكثيرة التي سنحت أمام مهاجميه أبرزها ركنية مباشرة للدولي الأرجنتيني آنخل دي ماريا بيد أن أوسبينا أبعدها في توقيت مناسب (12).

وتحسن أداء أرسنال في الشوط الثاني وضغط بقوة بحثاً عن التعادل، وتابع كافاني مسلسل إهدار الفرص عندما انفرد بالحارس أوسبينا ولعب الكرة في قدميه قبل أن ترتد منه إلى خارج الملعب (69).

ودفع سان جيرمان ثمن إهداره الفرص لأن الفريق اللندني أدرك التعادل عندما مرّر الدولي الألماني مسعود أوزيل كرة عرضية داخل المنطقة هيأها النيجيري إيوبي لنفسه وسددها قوية بيمناه ارتدت من الحارس ألفونس أريولا وتهيأت أمام الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز فسددها قوية بيمناه على يمين الحارس الباريسي (78).

واختتم الفريقان المباراة بحالتي طرد كانتا من نصيب جيرو وفيراتي في الدقيقة الرابعة الأخيرة من الوقت بدل الضائع لاشتباكهما.
 

وتعادل بازل السويسري مع ضيفه لودوغوريتس البلغاري بذات النتيجة 1-1، وافتتح الفريق الضيف التسجيل بفضل البرازيلي جوناثان كافو (45) وعدّل ستيفن النتيجة (80).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.