أخبار الرياضة

الجيش يهزم الكرامة في اللقاء الثالث ويتوج بلقب الدوري السوري لكرة السلة

الجيش

24.04.2016 | 22:39

أحرز الجيش لقب بطولة دوري الرجال بكرة السلة لموسم 2015-2016 بفوزه على فريق الكرامة بنتيجة 87-79 في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق ضمن الدور النهائي للبطولة.

وتمكن الجيش من إحراز اللقب بعد فوزه في ثلاث مباريات متتالية ضمن الدور النهائي حيث فاز في اللقاء الاول 77-62 وفي المباراة الثانية 84-73 وفي المباراة الثالثة 87-79 ليحسم لقب البطولة ويحرز الثنائية في هذا الموسم بعد فوزه بلقب بطولة كاس الجمهورية بينما توج الكرامة بالمركز الثاني للمرة الاولى في تاريخه.

وجاء الربع الأول والثاني متكافئين بين الفريقين في التسجيل نقطة بنقطة وفي الحذر الدفاعي والتركيز في إنهاء الهجمات لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم الجيش بفرق 3 نقاط بواقع 47-44.

وشهد الربع الثالث بداية قوية للكرامة معتمدا على سرعة لاعبيه وعلى لاعب الارتكاز وسام يعقوب ليتقدم بفرق 7 نقاط بواقع 54-47 إلا أن الجيش استطاع تدارك الموقف سريعا وفرض رقابة لصيقة على يعقوب ليعوض تأخره ويتقدم في نهاية الربع بنتيجة 63-58.

ودخل الجيش للربع الرابع والأخير لتأكيد تقدمه وسط تألق كبير لنجمه رامي مرجانه وصانع الالعاب طارق الجابي اضافة الى لاعب الخبرة رضوان حسب الله بينما عانى الكرامة ضعف اللياقة البدنية للاعبين وعدم استغلال الهجمات بالشكل المطلوب لتنتهي المباراة بفوز الجيش بفرق 8 نقاط وبواقع 87-79.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.