أخبار الرياضة

الجيش يجدد فوزه على الكرامة ويقترب من التتويج بلقب الدوري السوري لكرة السلة

الجيش والكرامة

21.04.2016 | 23:40

اقترب الجيش من التتويج بلقب بطولة الدوري للرجال بكرة السلة لموسم 2015-2016 بعدما جدد فوزه على الكرامة بنتيجة 84-73 في المباراة الثانية التي أقيمت بينهما الخميس في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق ضمن نهائي بطولة الدوري.

ويحتاج فريق الجيش للفوز في المباراة الثالثة التي ستجمع الفريقين يوم السبت المقبل في صالة الفيحاء الرياضية للتتويج باللقب أما في حال فوز الكرامة فسيتم تأجيل الحسم للمباراة الرابعة.

وحسب نظام البطولة يخوض الفريقان المتأهلان للدور النهائي خمس مواجهات والفائز في ثلاث منها ينال لقب البطولة علماً بأن المباراة الأولى بين الفريقين انتهت أيضاً لصالح الجيش بنتيجة 77-62.

ويسعى فريق الجيش إلى حسم مواجهته الثالثة مع الكرامة لإحراز لقب بطولة الدوري ليحرز الثنائية في الموسم الحالي بعد نجاحه في إحراز لقب كأس الجمهورية فيما يسعى الكرامة الذي تأهل للنهائي للمرة الأولى في مشواره ببطولة الدوري إلى تحقيق فوز يعيد له الأمل في المنافسة على اللقب.

يذكر أن فريق الكرامة أقصي في الدور نصف النهائي فريق الوحدة حامل اللقب فيما تأهل الجيش على حساب الاتحاد.

سيريانيوز

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.