أخبار الرياضة

الكرامة يتخطى الوحدة بفارق نقطة ويواجه الجيش في نهائي دوري كرة السلة السوري

الكرامة

18.04.2016 | 22:48

تأهل فريق الكرامة إلى نهائي بطولة دوري الرجال بكرة السلة إثر فوزه على الوحدة بنتيجة 51/50 في المباراة الفاصلة التي جمعتهما الاثنين في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

وكان الكرامة فاز على الوحدة في لقاء الإياب من الدور نصف النهائي بنتيجة 69/61 بعد ان خسر مباراة الذهاب بنتيجة 73/60 علما أن نظام التاهل إلى الدور النهائي ينص على أن تبادل الفوز في هذا الدور يقود الفريقين لخوض مباراة فاصلة لتحديد المتأهل.

يشار إلى أن أولى مباريات الدور النهائي ستكون الاربعاء وحسب نظام البطولة سيخوض طرفا النهائي الكرامة والجيش خمس مباريات على أن ينال اللقب الفريق الذي يفوز بثلاثة لقاءات منها وسيلاقي الوحدة الثلاثاء الاتحاد لتحديد المركزين الثالث والرابع.

ويواجه الكرامة في النهائي فريق الجيش.

وكان فريق الجيش أول المتأهلين للمباراة النهائية بفوزه ذهابا وإيابا على الاتحاد بنتيجة 78-71 و 87-80.

يذكر أن أولى مباريات الدور النهائي ستكون الأربعاء وحسب نظام البطولة سيخوض طرفي النهائي خمس مباريات على أن ينال اللقب الفريق الذي يفوز بثلاثة لقاءات منها.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.