أخبار الرياضة

الكرامة يتخطى الوحدة بفارق نقطة ويواجه الجيش في نهائي دوري كرة السلة السوري

الكرامة

18.04.2016 | 22:48

تأهل فريق الكرامة إلى نهائي بطولة دوري الرجال بكرة السلة إثر فوزه على الوحدة بنتيجة 51/50 في المباراة الفاصلة التي جمعتهما الاثنين في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

وكان الكرامة فاز على الوحدة في لقاء الإياب من الدور نصف النهائي بنتيجة 69/61 بعد ان خسر مباراة الذهاب بنتيجة 73/60 علما أن نظام التاهل إلى الدور النهائي ينص على أن تبادل الفوز في هذا الدور يقود الفريقين لخوض مباراة فاصلة لتحديد المتأهل.

يشار إلى أن أولى مباريات الدور النهائي ستكون الاربعاء وحسب نظام البطولة سيخوض طرفا النهائي الكرامة والجيش خمس مباريات على أن ينال اللقب الفريق الذي يفوز بثلاثة لقاءات منها وسيلاقي الوحدة الثلاثاء الاتحاد لتحديد المركزين الثالث والرابع.

ويواجه الكرامة في النهائي فريق الجيش.

وكان فريق الجيش أول المتأهلين للمباراة النهائية بفوزه ذهابا وإيابا على الاتحاد بنتيجة 78-71 و 87-80.

يذكر أن أولى مباريات الدور النهائي ستكون الأربعاء وحسب نظام البطولة سيخوض طرفي النهائي خمس مباريات على أن ينال اللقب الفريق الذي يفوز بثلاثة لقاءات منها.

سيريانيوز

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.