أخبار الرياضة

بداية قوية للوحدة حامل اللقب في افتتاح الدور النهائي لدوري كرة السلة السوري

الوحدة

31.03.2016 | 22:37

تغلب الوحدة حامل اللقب 71-47 على الثورة على أرض صالة الفيحاء الرياضية بدمشق في افتتاح منافسات الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال لموسم 2015-2016 بمشاركة 10 فرق.

وشهدت منافسات فوز النصر على الكرامة ضمن المجموعة الأولى بنتيجة 71-69 بعد مباراة قوية ومثيرة حسمت نتيجتها في الثواني الأخيرة من اللقاء.

وضمن المجموعة الثانية تمكن فريق اليرموك من تجاوز جاره الحرية بنتيجة 62-58 بعد مباراة ندية وقوية من الطرفين فيما شهدت المباراة الثانية فوزا سهلا للجلاء على الطليعة بنتيجة 65-45.

وتقام الجمعة الجولة الثانية للمنافسات وفيها يلتقي الحرية مع الجيش والطليعة مع الوحدة والثورة مع الاتحاد والكرامة مع اليرموك.

وحسب نظام البطولة يتأهل من كل مجموعة للدور الثاني الفرق التي تحتل المراكز الأربعة الأولى حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الرابعة وأول المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الأولى وثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية والفرق الفائزة من هذه المواجهات تتاهل للدور نصف النهائي.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.