أخبار الرياضة

الارسنال يتخطى وست بروميتش ويستعيد المركز الثالث بالدوري الانكليزي الممتاز

الارسنال

22.04.2016 | 00:04

استعاد أرسنال المركز الثالث من مانشستر سيتي، بفوزه على ضيفه وست بروميتش ألبيون 2-0 الخميس في مباراة مؤجلة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز التشيلي أليكسيس سانشيز هدفي المباراة في الدقيقتين السادسة والثامنة والثلاثين، ليرفع رصيد فريقه من النقاط إلى 63 نقطة في المركز الثالث، متقدما على مانشستر سيتي بفارق نقطتين، أما وست بروميتش فتجمد رصيده عند النقطة 40 في المركز الخامس عشر مع تبقي 4 جولات على نهاية المسابقة.

وأحرز أليكسيس سانشيز هدف مبكر الدقيقة السادسة عندما تلقى تمريرة من رامزي على مسافة 30 يارده، ليجتاز ساندرو بمهارة قبل أن يطلق قذيفة استقرت في الزاوية السفلى من مرمى وست بروميتش.

تابع أرسنال تقدمه نحو الأمام، ومن كرة مررها له الظهير الأيسر ناتشو مونريال، حاول مسعود أوزيل التسديد من وضع جيد لكن المدافع جوني إيفانز تصدى لكرته في الدقيقة 10.

وفي الدقيقة 24 تقدم الظهير الأيمن لأرسنال هكتور بيليرين بعد تبادل ناجح للكرة مع سانشيز، وأفسح جيرو أمامه المجال للتسديد، لكن كرة الإسباني مرت بجانب الزاوية العليا للمرمى، واستطاع وست بروميتش أن يهدد مرمى خصمه للمرة الأولى في الدقيقة 30 عندما نفذ جيمس ماكلين ركلة ركنية على رأس المدافع غاريث ماكارلي الذي هزت كرته عارضة أرسنال.

وأحرز سانشيز هدفه الثاني في المباراة بعدما استقبل ركلة حرة نفذها رامزي في الشباك دون أن يحرك فوستر للكرة ساكنا، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، مرر أوزيل كرة ساقطة في غاية الروعة لنانشو مونريال الذي فشل في استغلالها.

لم يتغير شيء في ربع الساعة الأول من الشوط الثاني، وطالب لاعبو أرسنال بركلة جزاء بعد سقوط النني في منطقة وست بروميتش، وأرسل سانشيز كرة إلى أوزيل الذي سددها جميلة لكن فوستر أبعد خطرها في الدقيقة 69، وقام فينغر بتبديلاته الثلاث الأخيرة في الدقائق العشر الأخيرة بإشراك ثيو والكوت وجويل كامبل وفرانسيس كوكولين بدلا من سانشيز وأوزيل وأيوبي، لتبقى النتيجة على ما هي حتى صافرة النهاية.

سيريانيوز