أخبار الرياضة

نانت يعود الى الانتصارات بفوز صعب على سانت اتيان وتعادل ليل بالدوري الفرنسي

نانت الفرنسي

10.01.2016 | 20:37

استعاد نانت نغمة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه سانت إتيان 2-1 يوم الأحد على ملعب "لابوجوار" وأمام 25 ألف متفرج في المرحلة العشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان سانت إتيان البادئ بالتسجيل في الدقيقة 14 عبر نولان رو من ركلة جزاء إثر عرقلة رومان هاموما داخل المنطقة من قبل حارس المرمى ريمي ريو.

ونجح نانت في إدراك التعادل في الدقيقة 29 بواسطة يوهان أوديل بتسديدة يسارية إثر تمريرة من البرازيلي أدريان، قبل أن يمنحه الدولي الأيسلندي كولبين سيغثورسون هدف الفوز في الدقيقة 77.

وهو الفوز السابع لنانت هذا الموسم والأول له في مبارياته الثماني الأخيرة حيث مني بخسارتين متتاليتين وسقط بعدها في فخ التعادل 5 مرات متتالية، فرفع رصيده إلى 27 نقطة وارتقى مؤقتاً إلى المركز العاشر، في المقابل، مني سانت إتيان بخسارته التاسعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز السابع.

وعلى ملعب "فيلنوف داسك" وأمام 34 ألف متفرج، سقط ليل في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي وكان ذلك أمام ضيفه نيس 1-1.

وكان ليل يمني النفس باستعادة نغمة الانتصارات التي توقفت عند 5 حتى الآن هذا الموسم و3 متتالية بعد سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه تولوز 1-1 في المرحلة الماضية.

وتقدم صاحب الأرض عبر الجزائري الأصل ياسين بنزية في الدقيقة العاشرة، لكن نيس أدرك التعادل بواسطة السويدي نيكلاس هولت (45).

وتراجع ليل إلى المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة مقابل 30 نقطة لنيس الذي ارتقى إلى المركز الرابع بفارق الأهداف أمام كاين مستغلاً خسارة الأخير أمام مضيفه أنجيه صفر-2 السبت.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.