أخبار الرياضة

بوردو يعود الى الانتصارات من بوابة موناكو الوصيف بالدوري الفرنسي

بوردو

02.04.2016 | 00:05

استعاد بوردو نغمة الانتصارات في الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه موناكو 2-1، يوم الجمعة، في افتتاح مباريات المرحلة 32 من المسابقة.

رفع بوردو رصيده إلى 42 نقطة ليقفز إلى المركز 11 بعدما حقق الفوز الأول له في آخر 6 مباريات خاضها بالمسابقة، وتجمد رصيد موناكو عند 55 نقطة في المركز الثاني، بعدما مني اليوم بالهزيمة الأولى له في آخر 9 مباريات خاضها بالمسابقة.

حسم بوردو الشوط الأول لصالحه بهدف سجله توماس توري في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل عن ضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، أحرز زميله آدم وناس الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 56، ولكن زميلهما المدافع الشاب فريدريك جولبيرت منح موناكو هدف حفظ ماء الوجه عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع للمباراة.

شهدت الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل عن ضائع للمباراة ضربة جزاء لموناكو أهدرها فاجنر لاف.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.