المنوعات

بسعر خيالي .. طرح إصدار فاخر من "آيفون 14"

01.11.2022 | 20:42

طرحت شركة "آبل" الأميركية إصداراً جديداً من هاتف آيفون 14 الذي تم تجهيزه بساعة رولكس الفاخرة بسعر باهظ ويبلغ 135 ألف دولار أمريكي.

وذكرت وسائل إعلام أن مصممون من شركة "كافيار" كشفوا عن التصميم الذي يضم ساعة "رولكس كوزموغراف دايتونا" الذهبية الصفراء، كاملة بثمانية ماسات.

وأطلق على التصميم  اسم "دايتونا" ويتكون جسم العلبة من التيتانيوم المطلي بأقراص سوداء وهو نفس الطلاء الذي تستخدمه شركة رولكس لإنشاء أقراص وأغلفة وأساور ساعاتها.

والميزة الرئيسية هي أن الساعة التي تعمل بكامل طاقتها، هي ساعة ذهبية صفراء مقاس 40 ملم مزينة بالماس، وهي مضمنة في الجزء الخلفي من الهاتف. 

وإلى جانب وجه الساعة، توجد 3 أقراص مزخرفة مصبوبة بالذهب عيار 18 قيراطا، إلى جانب عدد من المؤشرات الأخرى مثل عداد السرعة ومؤشرات الزيت والوقود، بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجزء الخلفي من الهاتف بثلاثة مفاتيح لوحة القيادة، وهي مصنوعة أيضا من الذهب عيار 18 قيراطاً.

وإصدار دايتونا هو طراز إصدار محدود، مع توفر 3 هواتف فقط.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.