أخبار الرياضة

تشرين يهزم الكرامة ويحاقظ على الصدارة .. وفوز ثمين للشرطة والجيش بالدوري السوري

تشرين

01.02.2020 | 20:52

أنهى فريق تشرين مرحلة ذهاب الدوري السوري متصدرا لترتيب الفرق بعد فوزه على الكرامة بهدفين مقابل لا شيء السبت على ملعب الباسل في اللاذقية.

وسجل هدفي تشرين، محمد حمدكو وعلاء الدالي، ليعزز صدارته برفع رصيده لـ30 نقطة، بينما تجمد الكرامة عند 15 نقطة، في المركز التاسع.

وفي إطار نفس الجولة، نجح الجزيرة في قلب التوقعات، وتذوق طعم الفوز لأول مرة في الدوري، حين هزم الاتحاد بهدف وحيد سجله سليمان رشو.

الجزيرة بقي في المركز الأخير، وفي جعبته 5 نقاط، وتراجع الاتحاد للمركز الخامس، بعدما تجمد رصيده عند 22 نقطة.

وبدوره استعاد الوحدة توازنه، ونجح في هزيمة النواعير بهدف دون رد، سجله أنس بلحوس، وانتقل الوحدة للمركز الثاني، بعد رفع رصيده لـ25 نقطة، بينما يمتلك النواعير 16 نقطة، في المركز الثامن.

وحقق الجيش فوزا مهما للغاية، بعد مسلسل من نزيف النقاط، ليهزم الفتوة بهدف وحيد، أحرزه محمد الواكد، ورفع رصيده لـ23 نقطة، في المركز الرابع، وتجمد الفتوة عند 10 نقاط، في المركز الـ12.

وواصل الوثبة مسلسل التراجع، حين تعادل مع ضيفه حطين (1-1)، ليعود للمركز الثالث، بعدما رفع رصيده لـ24 نقطة، ووصل حطين للنقطة 21، في المركز السادس.

وخطف جبلة نقطة التعادل من الساحل، حين عاد للمباراة بعد تأخره (2-0)، ليسجل هدفين في الشوط الثاني.

وأحرز هدفي الساحل، مؤنس أبو عمشة وسليمان إبراهيم، فيما سجل لجبلة سليم برهوم، ومحمد الدعاس لاعب الساحل بالخطأ في مرماه، وبقي جبلة في المركز الثالث عشر بـ9 نقاط، والساحل في المركز الثاني عشر، بـ10 نقاط.

وواصل الشرطة صحوته، حيث هزم مضيفه الطليعة بهدف سجله محمد البري، ورفع رصيده لـ18 نقطة، في المركز السابع، وتجمد الطليعة عند 14 نقطة، في المركز العاشر.

سيريانيوز

قيادة الجيش: تسريح عدد من الضباط وصف الضباط والأفراد الاحتياطيين المحتفظ بهم

أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة، يوم الاحد، أمرين إداريين ينص الأول على تسريح الضباط الاحتياطيين الذين قضوا 3 سنوات فأكثر في الخدمة الاحتياطية، والثاني يقضي بتسريح صف الضباط والأفراد الاحتياطيين المحتفظ بهم، ممن بلغت مدة خدمتهم الاحتياطية الفعلية في الجيش 7 سنوات فأكثر.