أخبار الرياضة

هولندا تسحق لوكسمبورغ وتبقي على آمالها بالتأهل لنهائيات كاس العالم 2018

هولندا

14.11.2016 | 01:21

أبقى منتخب هولندا على حظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا عام 2018، بعدما تغلب على مضيفه منتخب لوكسمبورغ 3 - 1 الأحد في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى لتصفيات المونديال، التي شهدت أيضاً فوز بلغاريا على بيلاروس 1 - صفر.

ارتفع رصيد هولندا بهذه النتيجة إلى سبع نقاط، في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط خلف منتخب فرنسا (المتصدر)، ومتفوقاً بفارق الأهداف على منتخب السويد صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط.

وجاء منتخب بلغاريا في المركز الرابع برصيد ست نقاط، فيما تجمد رصيد منتخب بيلاروسيا عند نقطتين في المركز الخامس، وظلّ منتخب لوكسمبورغ بلا نقاط في قاع الترتيب.

وافتتح النجم المخضرم أريين روبن التسجيل لهولندا في الدقيقة 36، قبل أن يتعادل ماكسيم تشانوت للوكسمبورغ في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول 1 -1.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أعاد ممفيس ديباي التقدم لهولندا مرة أخرى بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 58، قبل أن يواصل تألقه ويضيف الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 84.

وصالح المنتخب الهولندي بهذا الفوز جماهيره التي شعرت بخيبة أمل كبيرة عقب خسارته 0- 1 أمام ضيفه منتخب فرنسا في الجولة الماضية.
من جانبه، انتزع منتخب بلغاريا فوزاً صعباً 1 - صفر من ضيفه منتخب بيلاروسيا.

ويدين المنتخب البلغاري بالفضل في تحقيق هذا الفوز للاعبه إيفان بوبوف الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة العاشرة.

واضطر منتخب بيلاروس للعب بعشرة لاعبين خلال اللحظات الأخيرة، عقب طرد لاعبه أليكسندر هليب في الوقت الضائع.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.