المنوعات

كارلوس غصن في فيلم وثائقي ومسلسل عن حياته

28.10.2020 | 22:59

يشارك رجل الأعمال اللبناني كارلوس غصن وزوجته في فيلم وثائقي ومسلسل قصير عن حياته، حيث يتطرق إلى سيرة غصن منذ أن كان يتولى رئاسة شركة "نيسان" اليابانية لتصنيع السيارات وصولا إلى هروبه من اليابان إلى لبنان مقر إقامته الحالي.

وذكر موقع "عرب نيوز" أن مجموعة mbc)) ستقوم بإنتاج الفيلم الوثائقي بشراكة حصرية مع "أليف وان" الفرنسية، ويمتد العمل على ثلاثة أجزاء، كل جزء يستغرق عرضه 45 دقيقة، ويتضمن لقاءات خاصة مع غصن وشهود آخرين لهم علاقة مباشرة بالقضية.

وكان تصوير الفيلم إنطلق الشهر الماضي، على أن يتواصل حتى نهاية العام بين فرنسا واليابان والولايات المتحدة الأميركية تحت إدارة المخرج البريطاني نيك غرين، الذي أخرج أعمالا عرضت على منصات عالمية من بينها "نتفليكس".

أما بالنسبة للمسلسل القصير، فسيكون مؤلفاً من ست حلقات (مدة الحلقة ساعة واحدة)، وسيبدأ في تصويره العام المقبل، بإدارة المخرجة الفرنسية السويدية شارلوت براندستروم.

ويتواجد غصن حالياَ في لبنان، بعدما هرب من اليابان، عقب الافراج عنه بكفالة حيث كان يواجه تهما بـ"سوء السلوك المالي".

وتتهم " نيسان" غصن بـ"إساءة استغلال أموال الشركة في فعاليات في الخارج"، في حين ينفي غصن هذه الاتهامات.

وأصدرت اليابان، مؤخراَ، مذكرة توقيف دولية بحق الرئيس السابق لمجموعة "نيسان"، كارلوس غصن، الذي فر بشكل مفاجئ الى لبنان.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.