المنوعات

محمد عساف يخوض تجربة التقديم التلفزيوني

19.07.2019 | 19:53

يستعد المغني الفلسطيني محمد عساف، لخوض تجربة التقديم التلفزيوني للمرة الأولى، من خلال برنامج يجري التحضير له من قبل قناة MBC ، ومن المقرر أن يتم عرضه في برمجة الخريف المقبل.

وكشفت وسائل اعلام أن البرنامج المرتقب يشبه برنامج "كوك ستوديو بالعربي" الذي قدّم سابقاً على القناة بعدة مواسم ، وهو يعتمد على دمج أغنيات ومقطوعات موسيقية مع بعضها البعض، فيما يستقبل نجوماً من مختلف المجالات الفنية.

وكان عساف على أعتاب خوض تجربة لجان التحكيم قبل عامين، من خلال برنامج "ذا فويس" كيدز كبديلا للفنان العراقي كاظم الساهر ، لكن الأمور لم يكتب له النجاح.

وأطلق عساف العام الماضي أغنية "مكانك خالي" وهي أولى أغانيه باللهجة العراقية ، في حين يعد ألبوم "ما وحشناك"، آخر ألبوماته ويتضمن عشرة اغنيات تنوعت بين اللهجة اللبنانية والشامية والمصرية والبدوية.

 يذكر أن عساف المتوج بلقب "أراب أيدول " الذي تقدمه MBC عام 2013 ، يستعد لاحياء حفل غنائي في مهرجانات بعلبك الدولية في 20 تموز حيث سيغني مجموعة من الأغاني للراحل عبد الحليم حافظ.    

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.